المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قائمة بتوقعات الفلكي التونسي بما سيحدث في عام 2005م


نبع الحياة
12-22-2004, 06:04 AM
اللهم صلى على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وارحمنا بهم

قال فلكي تونسي شهير انه يتوقع اغتيال الرئيس الامريكي جورج بوش وابو مازن رئيس منظمة التحرير الفلسطينية.


وقال الفلكي التونسي حسن الشارني نائب رئيس الاتحاد العالمي للفلكيين الذي كان تنبأ بوفاة الرئيس الفلسطيني في ظروف غامضة مثلما توقع سابقا مقتل الاميرة ديانا في حادث في مقابلة له مع رويترز ان «سنة 2005 ستشهد العديد من التقلبات السياسية في العالم اهمها اغتيال الرئيس الامريكي جورج بوش في النصف الثاني من السنة القادمة بطريقة شبيهة باغتيال كيندي اضافة الى اغتيال ابو مازن المرشح البارز للرئاسة الفلسطينية». واضاف ان السنة المقبلة ستشهد انسحاب شارون من الحكومة الاسرائيلية لكن خلفه لن يغير شيئا من السياسة الصهيونية في المنطقة. وكان الشارني تنبأ في اليوم الاول في يناير سنة 2004 في قناة العربية وتحديدا في برنامج بالمرصاد بوفاة زعيم فلسطيني في ظروف غامضة وعندما سألته مقدمة البرنامج هل لك ان تحدد من هو هذا الزعيم.. اجاب «انه ياسر عرفات وسيموت بطريقة غامضة». لكن تنبؤ الشارني بوفاة ديانا في حادث مروع هو الذي اكسبه شهرة عالمية. ويقول الشارني الحاصل على دكتوراه في الفلك الفيزيائي انه تنبأ بوقوع هجمات 11 سبتمبر/ ايلول عبر الصحف التونسية وبرحيل فنانة تونسية شهيرة.

وقتلت الفنانة ذكرى في 2004 برصاص زوجها المصري قبل انتحاره في القاهرة.

وقال الشارني «ان سنة 2005 ستشهد حدوث دلائل فلكية تتمثل في تحرك كوكب زحل من السرطان الى العقرب في يوليو/ تموز وكسوف كلي في اكتوبر/ تشرين الاول وستؤثر هذه التحركات الفلكية بشكل كبير على الاحداث في الشرق الاوسط حيث سيموت صدام قبل محاكمته وسيظهر صدام اخر مما سيجعل امريكا في وضع لا تحسد عليه». ويقول هذا الفلكي العالمي ان تنبؤاته تكون انطلاقا من الوضع العالمي السائد ومن التحركات الفلكية التي تحدث لذلك يبدو ان السنة المقبلة ستكون مليئة بالاحداث الساخنة والمتقلبة عبر العالم.

وعلى المستوى الامني في العالم تنبأ الشارني ان تشهد دول اوروبية عدة احداثاً مأسوية وان تقع عمليات ارهابية عديدة في اوروبا «لكن ارى ان اضخم عملية نوعية ستستهدف بريطانيا وتحديدا العاصمة لندن اضافة الى عملية ارهابية كبرى فوق احدى المدن الامريكية وقد تكون بتفجير طائرة ايضاً». ومضى الشارني يقول «حدث اخر ارى حدوثه قريبا جدا ومع بداية العام المقبل هو وفاة البابا يوحنا بولس الثاني وحدوث عملية تفجيرية كبرى في تل ابيب ستذهب بأرواح العشرات في فترة الانتخابات الرئاسية الفلسطينية». وللشارني كتب ومقالات عديدة في المجال الفلكي وهو ايضا مستشار لدى العديد من الشخصيات العالمية المشهورة. وعن تنبؤاته في المجال الفني والثقافي عموما رأى الفلكي التونسي ان الساحة الفنية العربية ستسجل رحيل احد عمالقة الفن قائلا «ستتسم السنة المقبلة برحيل احد عمالقة الفن وقد نفقد الفنانة صباح او الفنانة فيروز».



منقوووووووووووول

البرهان
12-22-2004, 06:21 AM
اقول اللهم امين
على بعض ما قاله وخصوصا تنبئه الاول
اللهم عجل فرج وليك وبن بنت نبيك العدل المنتظر والحجة القائم المهدي ((ع))
وحففه بملائكة المقربين وايده بروح القدس يارب العالمين اله الحق امين
تحياتي

م.المشاغب
12-22-2004, 06:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

هذة مجرد خزعبلات

فاطِمة
12-22-2004, 02:04 PM
كذب المنجمون ولو صدقوا

عاشق الأمير
12-22-2004, 10:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

نعم ... كذب المنجمون ولو صدقوا ..

تحياتي ..

قطر الندى
12-24-2004, 07:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

نعم ... كذب المنجمون ولو صدقوا ..

تحياتي ..

ابن المدينه
12-28-2004, 01:40 AM
قد كان واضحا من تنبئاته انها مستمده من الواقع فالعالم باضطراب والاحزاب تتشكل في هذا الوقت وهناك فنانين كثر على حافة القبر ,بالنسبة لي لا اجد اي شيء مشوق بتنجيماته:D

ريم الولاية
12-31-2004, 12:14 AM
كذب المنجمون ولو صدقوووووووووووووووا


تحياااااااتي ريم الولاية