المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آلاف وظيفة بالأمن العام .. نهاية محرم


إبن العوالي
11-25-2006, 05:06 AM
كشف مدير شعبة القبول والتسجيل المركزية بادارة التدريب في الامن العام الرائد احمد ناصر المحرج لـ(المدينة) ان ادارة شؤون الافراد بالمديرية العامة للامن العام ستعلن عن توفر 7 آلاف وظيفة في نهاية شهر محرم المقبل، مشيراً إلى ان الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ في القبول على 400 وظيفة التي بدأ التقديم عليها يوم الاثنين الماضي وانتهى (أمس) لعدم توفر بعض الشروط فسيتم قبولهم على الوظائف القادمة مشيراً إلى ان اللجان بادارة التدريب ستشرع في العمل على الوظائف الشاغرة التي سترد من ادارة شؤون الافراد بالمديرية العامة بالامن العام.

واوضح المحرج ان التسجيل على الوظائف الشاغرة والمعلنة يبدأ في شهر صفر من كل عام، مشيراً إلى ان العام الماضي بدأت لجان القبول والتسجيل بادارة التدريب بالامن العام باستقبال الطلبة المتقدمين في شهر صفر وتم قبول 4500 طالب من مدينة الرياض و3500 طالب في باقي مدن المملكة موزعة على، منطقة القصيم، المنطقة الشرقية، المدينة المنورة، منطقة مكة المكرمة، ومنطقة عسير.

وقال ان الادارة اعلنت الشواغر الوظيفية وعددها 400 وظيفة لصالح الادارة العامة للادلة الجنائية وبلغ عدد الطلبة المتقدمين اكثر من 15 الف طالب.

واشار المحرج ان الطلبة المتقدمين على الوظائف لم يلتزموا بالاعلان الذي نشر في الصحف حيث ان الاعلان نص على شروط معينة، ان يكون المتقدم خريج الثانوية العامة (قسم طبيعي)، ان لا يزيد طوله عن 168سم، ولكن تفاجأنا ان اكثر المتقدمين اما تخصص (قسم شرعي) أو ثانوية صناعية أو ثانوية زراعية.

واوضح ان لجنة القبول والتسجيل قبلت الطلبة الذين تنطبق عليهم الشروط ومن لم تنطبق عليهم الشروط البعض اقتنع والبعض ما زال عنده امل، مشيرا إلى ان العدد الكبير من المتقدمين حالياً جاء في وقت ليس لدى الادارة شواغر كثيرة.

واكد ان العام الماضي كان الحضور والتواجد من المتقدمين قليلاً جداً حيث كان هناك 4500 وظيفة شاغرة.

لافتاً إلى ان عدد المتقدمين كبير والشواغر 400 وظيفة حيث تم قبول 350 وظيفة خلال اليومين الماضيين الاثنين والثلاثاء والباقي من الشواغر 50 وظيفة.