المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي خطيئة نبي الله داود عليه السلام يا ابن تيمية ؟!


أسد الله الغالب
01-01-2005, 11:10 PM
ما هي خطيئة نبي الله داود عليه السلام يا ابن تيمية ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية عطرة للإخوان الأعزاء والأخوات الكريمات

قال ابن تيمية في كتاب مجموع الفتوى ج 32 ص 247 ( وقد روى الشعبي عن النبي أن وفد عبد القيس لما قدموا على النبي وكان فيهم غلام ظاهر الوضاءة أجلسه خلف ظهره وقال إنما كانت خطيئة داود عليه السلام النظر هذا وهو رسول الله وهو مزوج بتسع نسوة والوفد قوم صالحون ولم تكن الفاحشة معروفة في العرب وقد روى عن المشائخ من التحذير عن صحبة الأحداث ما يطول وصفه وليس لأحد من الناس أن يفعل ما يفضي إلى هذه المفاسد المحرمة )

سؤالي لكم : ما هي خطيئة داود عليه السلام هنا يا ابن تيمية ؟ هل هي نظر داود عليه السلام إلى الأمرد بشهوة ؟! الله المستجار { هذا وهو رسول الله وهو مزوج بتسع نسوة والوفد قوم صالحون ولم تكن الفاحشة معروفة في العرب }
مسكين يا رسول الله هذا حالك وأنت متزوج بتسع والقوم صالحون ولم تكن الفاحشة معروفة في العرب !!!!!! كم ظلموك يا رسول الله صل الله عليه وآله وسلم وجهلوا قدرك ! كم ظلموك يا رسول الله صل الله عليه وآله وسلم وجهلوا قدرك ! كم ظلموك يا رسول الله صل الله عليه وآله وسلم وجهلوا قدرك ! كم ظلموك يا رسول الله صل الله عليه وآله وسلم وجهلوا قدرك ! كم ظلموك يا رسول الله صل الله عليه وآله وسلم وجهلوا قدرك !
بحث : أسد الله الغالب

عاشق الإمام الخميني
03-24-2006, 11:22 AM
...........