المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السبت القادم الاكتـتاب في شـركة جبـل عمـر


نور الامل
06-06-2007, 07:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم

يبدأ يوم السبت القادم الاكتتاب العام في أسهم شركة جبل عمر للتطوير, ووقع بنك البلاد، المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية لاكتتاب شركة جبل عمر للتطوير، اتفاقية تغطية الاكتتاب مع الشركة.
ويستمر الاكتتاب عشرة أيام حتى يوم الاثنين 3 جمادى الآخرة الموافق 18 يونيو 2007م. وسيتم طرح 201,400,000 سهم للاكتتاب، تمثل 30 % من رأس المال. وقيمة السهم الاسمية عشرة ريالات، بحد أدنى خمسين سهماً لاكتتاب الفرد الواحد. وبحد أعلى يصل إلى 10.000.000 سهم.
ووقع الاتفاقية كل من عبد الرحمن بن عبد القادر فقيه رئيس اللجنة التأسيسية لشركة جبل عمر للتطوير وعزام بن عبد الله أبا الخيل الرئيس التنفيذي لبنك البلاد. وعبر أبا الخيل عن سعادته بإدارة بنك البلاد هذا الاكتتاب الكبير.
وقال إن أتم البنك كافة استعداداته والتي كان آخرها توقيع اتفاقية مع البنوك المستلمة لطلبات الاكتتاب، إلى جانب جاهزية بنك البلاد. وأضاف إنه تم الانتهاء من وضع الإجراءات والخطط التنظيمية اللازمة لتوفير الإمكانيات التي من شأنها استيعاب أي أعداد من المكتتبين، وذلك سواء على مستوى فروع بنك البلاد أو الاكتتاب من خلال القنوات الالكترونية تسهيلاً للمكتتبين. إضافة إلى التنسيق مع البنوك المشاركة في الاكتتاب لضمان أقصى استعداد لمقابلة الإقبال المتوقع.
وأضاف أبا الخيل إن البنك سيصدر بيانات خلال فترة الاكتتاب تبين كافة النواحي المتعلقة بسير عملية الاكتتاب ليتم نشرها في وسائل الإعلام بهدف الحفاظ على درجة عالية من الشفافية ونشر الحقائق، داعيا جمهور المكتتبين إلى ضرورة التعرف على الشروط والتعليمات الخاصة بالاكتتاب. وقال البنك إنه جهز ما يزيد على 7 ملايين نموذج اكتتاب وزعت على كافة فروع البنوك المستلمة لتلبية احتياجات المكتتبين وضمان سير عملية الاكتتاب دون معوقات.
وأعد البنك سلسلة كتيبات إرشادية وتعريفية باللوائح والأنظمة الخاصة بالاكتتاب، وزعت على فروع البنوك المستلمة بهدف إمداد المكتتبين بالمعلومات والبيانات اللازمة بما في ذلك المواقع الإلكترونية والهواتف المجانية للبنوك المستلمة، إضافة إلى تجهيز الأسئلة والإجابات المتعلقة بالاكتتاب على موقع البنك www.bankalbilad.com.sa


المصدر

http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=12409&P=14