المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( جونو )) يترك بصماته على شواطىء العزيزية ونصف القمر


حيدريه
06-13-2007, 09:20 AM
رفض إعصار جونو أثناء مسيرته في بحر الخليج إلا أن يترك بصمة له على شواطىء المنطقة الشرقية بعد أن ضرب في طريقه دولتي عمان والإمارات مروراً بمناطق إيران الساحلية..

وفي الوقت الذي لم تؤثر فيه حركة الإعصار على شواطىء الدمام والجبيل ورأس تنورة إلا أن شواطىء العزيزية وشاطىء نصف القمر شهدت إطلالة الإعصار حيث غمرت المياه أجزاء من اليابسة .. ووصلت إلى طريق العام في فترات معينة ومتقطعة .. وذلك خلال اليومين الماضيين.

كما تسببت مياه الإعصار في رعب للمتواجدين على الشواطىء لحظة تقدمه نحوهم بطريقة سريعة ومفاجئة لدرجة أنها أفسدت فرصة التمتع بإجازتهم الإسبوعية بعد أن أجبرهم الإعصار بإتخاذ قرار بسرعة المغادرة من المكان وبغض النظر عن سقوط الأمتعة التي تركوها بل حتى الأمتعة بأكملها بتدارك الأمر .. أيضاً فالحال لم يختلف كثيراً بالنسبة للبائعين في الكشكات الصغيرة التي جرفتها لهم مياه الإعصار وقلبتها رأساً على عقب ولا يستثنى من ذلك أصحاب الدبابات البرية والبحرية الذين فروا من الموقع طلباً للنجاة وأكتفوا بالمراقبة عن بعد أملاً بإستقرار الأوضاع على الشاطىء التي أرتفع معها منسوب المياه نحو مترين كانت كفيلة بغرق معداتهم والحاق الخسائر بها.

في حين لم تتلق قيادة حرس الحدود في المنطقة الشرقية بلاغات من المواطنين أو طلب النجدة من أحدهم طبقاً لما أوضحه مدير العلاقات العامة بقيادة حرس الحدود ولم تسجل أي إصابات بسجلها أثناء الإعصار .

وأكد الغامدي أن الوضع مطمئن وأن الخطر قد أنتهى وجوده في أجواء المملكة وتحديداً على سواحل المنطقة الشرقية لذلك تم السماح لإتياد البحر سواء كان للصيادين أو المتنزهين بعد أن كانت قد منعتهم في وقت سابق تحسباً للإعصار .

إبن الأستاذ
06-17-2007, 08:01 PM
الحمد لله على كل حال

كل يوم عاشوراء
06-17-2007, 09:01 PM
الحمد لله على كل شيء . . .

حيدريه
06-18-2007, 09:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم

الحمدلله على فضله ومننه
خالو إبن الأستاذ
كل يوم عاشوراء

يسلم لي تواجدكم
أوصيناكم الدعاء

خادمة أهل البيت
حيدرية

الجوهرة
06-18-2007, 12:55 PM
الحمد لله

والله يرفع عن المؤمنين

باسمات
07-16-2008, 02:06 AM
((((((((((((((((( الحمد لله على كل حال))))))))))))))))))))))))))))))))