المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمريكا +إسرائيل +k.s.a =................................


moonskydesert
07-29-2007, 11:05 PM
أولمرت:أمريكا تعهدت بضمان التفوق النوعي الإسرائيلي على الدول العربية

--------------------------------------------------------------------------------
http://http://www.shia4up.net/out.php/i12208_OLMERTBUSH1.jpg (http://http://www.shia4up.net/out.php/i12208_OLMERTBUSH1.jpg)

http://http://www.shia4up.net/out.php/i12209_bandarbosh1.jpg (http://www.shia4up.net)
أكد أيهود اولمرت رئيس الوزراء الإسرائيلي, صباح اليوم, أن الولايات المتحدة الأمريكية وافقت على زيادة المساعدات العسكرية والأمنية المقدمة لإسرائيل بنسبة 25%,لتبلغ حوالي ثلاثين مليار دولار خلال السنوات العشر القادمة.



ونقلت القناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي عن أولمرت توضحيه أنه تم الاتفاق على ذلك خلال لقائه الأخير في واشنطن مع الرئيس الأمريكي جورج بوش.

وقال أولمرت في مستهل جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية :" إن الإدارة الأمريكية تعهدت بشكل صريح ومفصل بضمان التفوق النوعي الإسرائيلي على الدول العربية, مبيّناً أن اسرائيل تثمن الدعم الأمريكي هذا وتتفهم أيضاً رغبة الولايات المتحدة في دعم الدول المعتدلة في المنطقة والتي تقف مع الولايات المتحدة وإسرائيل في مواجهة إيران".

تأتي تصريحات أولمرت تلك بعد أن أكد مسؤول رفيع المستوى بوزارة الحرب الأمريكية, الليلة الماضية, أن واشنطن قررت زيادة المساعدات العسكرية المقدمة لإسرائيل بشكل ملحوظ لتبديد مخاوفها من صفقات الأسلحة الكبيرة التي تنوي الولايات المتحدة عقدها مع العربية السعودية ودول خليجية أخرى.


--------------------------------------------------------------------------------

الكوكب الصغير
07-30-2007, 11:24 AM
عنوان خطييير

ههههههههههه


يعطيك العافية على نقل الخبر

moonskydesert
07-30-2007, 12:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
يا كريم اللهم صلِّ على محمد وآل محمد وعجِّل فرجهم وعجِّل فرجنا بفرجهم برحمتك يا أرحم الراحمين

أخي الكوكب
عنوان خطييير

ههههههههههه


يعطيك العافية على نقل الخبر

العبرة في المضمون شاكر لك مشاركتك بارك الله فيك

ابن العلاء
07-30-2007, 07:54 PM
ـ انتقدت إيران الخطة الأمريكية بتسليح دول المنطقة، معتبراً أنها تهدف إلى إثارة الرعب والقلق.

وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، محمد علي حسيني، حول مساعدات الولايات المتحدة لدول المنطقة، إن طرح مثل هذه الأخبار على أعتاب زيارة وزيري دفاع وخارجية الولايات المتحدة للمنطقة يتم بهدف إثارة الرعب والقلق بين دول المنطقة وأن الولايات المتحدة تسعى لبيع أسلحتها لهذه الدول وممارسه الضغوط عليها.

وأضاف حسيني أن المنطقة بحاجه ماسه إلى السلام والاستقرار والأمن.....؟؟؟




ـ وذلك حتى تعلم إيران وغيرها من الدول، أن دول الخليج تعرف كيف ترد على تلك التصريحات الإيرانية الصبيانية.... بالتكاتف والعمل والتخطيط السليم.. حتى ولو كان شراء سلاح من عدو (( ما على المؤمنين من سبيل والله غفور رحيم ))..

ـ وحتى تعلم إيران أن تصريحاتها الإستفزازية لن تكسبها إلا عداوة من العالم كله.. وبالتالي ستجد نفسها في يوم من الأيام متقوقعة على نفسها معزولة عن العالم بل معزولة حتى من نفسها.. عندها ستعرف أن ماكانت تفعله ماهو إلا أحلام ليل أفسده صبح النهار ..




.................... اتفقنا

moonskydesert
07-30-2007, 09:28 PM
مبيّناً أن اسرائيل تثمن الدعم الأمريكي هذا وتتفهم أيضاً رغبة الولايات المتحدة في دعم الدول المعتدلة في المنطقة والتي تقف مع الولايات المتحدة وإسرائيل في مواجهة إيران".


إذاً يابن حطان لامانع لديك من وضع يدك بيد أولمرت ضد إيران فقد عقبت على المقال من خلال العبور على مايناسب مزاجك وتناسيت أن تعقب على ماأورده أولمرت هذا من جهة

من جهة أخرى لاتنسى أن صفقات الأسلحة هذه فيها من العمولات والكومسيون لجهة التعاقد أي السماسرة والذين منهم بندر بن سلطان وعلى حسابك وحسابي وحساب شعبنا وبلدنا

ومن جهة أخرى ضمان تشغيل مصانع الأسلحة الأمريكية والتي نعرف أن أغلبها يقف ورائها العنصر الصهيوأمريكي فلذلك بهذه الصفقات تضمن تشغيلها لسنوات قادمة من خلال طلبيات الأسلحة المفروضة بأسعار وكمسيونات (عمولات )

اتفقنا

ابن العلاء
07-31-2007, 06:26 AM
ـ نحن نتحدث عن مصالحنا يا (.. moonsk) بغض النظر عما قاله ألمرت أو زفت..

ـ أما قولك أن في هذه الصفقة عمولات فنقول لك : هل رأيتهم هل سمعتهم ، فإن كنت رأيتهم وسمعتهم فأنت شريكهم في المؤامرة ،إذا أنت الخائن الأول الذي يجب محاكمته قبلهم..
أما إذا كنت لم ترهم ولم تسمعهم فأحسن النية في إخوانك المسلمين " إن بعض الظن إثم " ، ودع عنك قناة الجزيرة التي لا هم لها إلا الإثارة الرخيصة التي لا يصدقها العاقل..

ـ أمر آخر لماذا لم نقرأ لك كتابة تدافع فيها عن دولة البحرين الحبيبة بعد الإستفزازات الإيرانية الإرهابية عليها.. ألم تسمعها ألم تقرأها " إن كنت تدري فتلك مصيبة ، وإن كنت لاتدري فالمصيبة أعظم "

ـ وأنا قرأت وسمعت سواء في القنوات الفضائية أو في المنتديات تنديد شيعي كبير ضد هذا التهديدات سواء كان في الشارع البحريني أو في جميع الدول الإسلامية، وأنا لا أتوقع أن شريفاً واحداً سواء كان سني أو شيعي يرضى لإخواننا في أهل البحرين تلك الإستفزازات..











............................ اتفقنا

moonskydesert
07-31-2007, 09:05 PM
ليس من طبعنا التقول بل إيراد الحقائق ولذلك كان عليك تأمل اعتراضات الدول الأوروبية وخاصة ألمانيا على تلك الصفقة وكم من الصفقات التي تم فضحها وفضح العمولات ومن يقف ورائها وهي ليست بخافية على أحد كل ماعليك أن تذهب إلى الأعداء الذين تضع يدك بيدهم وإلى مواقعهم وتتصفح ماهو مكتوب عن تلك الصفقات

moonskydesert
08-01-2007, 12:10 AM
إليك (يابن....) كما تقبل على غيرك فاقبل على نفسك هذه الاختصارات
اتفقنا .......


إليك هذه المعلومة كي لاتكلف نفسك عناء البحث في النت فربما يدك تؤلمك

http://http://www.shia4up.net/out.php/i12883_836image7797.gif (http://www.shia4up.net)

http://www.shia4up.net/out.php/i12884_41249643bushbandar203.jpg (http://www.shia4up.net)
الأمير بندر يواجه فضيحة تلقيه رشاوي بمئات ملايين الجنيهات سنوياً ولمدة عشر سنوات :

رغم محاولات كبيرة بذلتها حكومة بلير للتغطية على فضيحة الرشاوي الضخمة التي كان يتلقاها رئيس المجلس الامن القومي السعودي الامير بندر بن سلطان ، الا ان رائحة هذه الفضائح بدأت تنتشر في وسائل الاعلام البريطانية ، فمن قبل كانت الاندبندت ويوم امس الاول كانت صحيفة الغارديان البريطنية والان بدات البي بي سي تشارك في الكشف عن بعض من المعلومات المتعلقة بهذه الفضيحة، والتي تعد الاكبر في تاريخ الرشاوى في العصر الحديث والتي بلغت مئات الملايين من الدولار سنويا ، تدفع وطوال اكثر من عشرة سنوات مستمرة مقابل قيام الامير بندر باقناع الحكومة

السعودية بابرام صفقة مع بريطانيا بقيمة اربعين مليار جنيه استرليني عرفت باسم صفقة اليمامة لتزويد السعودية بمئة وعشرين طائرة تورنيداو مع صيانة كاملة ومستمرة لها .

ووفق تقرير للبي بي سي وبقية الصحف البريطانية ،فقد قدمت شركة BAE Systems مئات الملايين من الجنيهات الإسترلينية للأمير بندر بن سلطان، رئيس مجلس الأمن القومي السعودي، لأكثر من عقد من الزمان. وقد تم تقديم الأموال بمعرفة وزارة الدفاع البريطانية معرفة كاملة. وقد تم إرسال ما يصل إلى 120 مليون جنيه إسترليني سنويا من جانب الشركة البريطانية إلى حسابين مصرفيين تابعين للسفارة السعودية في واشنطن لأكثر من عقد من الزمان .

وكشف برنامج بانورما الخاص بتلفزيون بي بي سي عن أن هذين الحسابين كانا في الواقع واجهة لتلقي الأمير بندر تلك الأموال!!! مقابل تدخله الشخصي لارساء هذا العقد على بريطانيا ، وهي الصفقة التي عرفت بصفقة اليمامة والتي أبرمت عام 1985 وتضمنت بيع أكثر من مائة طائرة حربية إلى السعودية خلال الثمانينات. وكان سبب فتح أحد الحسابين هو دفع نفقات الطائرة إيرباص الخاصة للأمير بندر بن ولي العهد السعودي سلطان بن عبد العزيز. وقال ديفيد كاروزو، وهو محقق عمل في البنك الأمريكي الذي يخضع له الحسابان، إن الأمير بندر كان يسحب أموالا لإنفاقه الخاص من الحسابين اللذين كان يبدو أنهما خاصين بحكومة بلاده. وأضاف كاروزو: "لم يكن هناك فرق بين حسابات السفارة، أو الحسابات الحكومية الرسمية كما كنا نسميها، وحسابات الأسرة المالكة". وقال كاروزو إنه يفهم أن هذا المسلك استمر "لسنوات وسنوات". وتابع "تعلق الأمر بمئات الآلاف والملايين من الدولارات". ولضمان الامير بندر حصوله على هذه العمولة من الاموال ، تم إلحاق الدفعات المالية هذه في بنود قانونية وعلى شكل ملحقات سرية، وصفت بأنها "خدمات دعم" واضيفت الى بقية البنود التي حوتها اتفاقية عقد الصفقة هذه .

والفضيحة الاخرى في هذا الشان ان وزارة الدفاع البريطانية اقرت رسميا على نحو ربع سنوي دفع هذه العمولات للامير بندر . وقد تم الكشف عن تلك المدفوعات خلال تحقيق أجرته هيئة مكافحة جرائم الفساد الكبرى. غير أن تحقيق الهيئة في صفقة اليمامة أوقف في ديسمبر/كانون الاول 2006. وكان رئيس الوزراء البريطاني توني بلير قد رفض من جانبه التعليق على ما تضمنه برنامج بانوراما، لكنه قال إن تحقيق هيئة مكافحة جرائم الفساد لو لم يتم إيقافه "لكان قد قاد الى تدمير كامل لعلاقة استراتيجية هامة (مع السعودية) وخسارة آلاف الوظائف". !!

أما رئيس لجنة التحقق في الصادرات الاستراتيجية في مجلس العموم البريطاني، النائب العمالي روجر بيري، فقال للبي بي سي أنه أن وجدت أية أدلة على رشاوى أو فساد في صفقات السلاح منذ عام 2001 فإن ذلك يعتبر جريمة جنائية، وفقا للقانون البريطاني. ورفض الأمير بندر من جانبه التعليق على هذه الفضيحة ، فيما قالت BAE Systems إن تصرفها لم يخالف القانون في أي وقت من الأوقات. وقالت وزارة الدفاع البريطانية إن المعلومات عن "صفقة اليمامة" معلومات سرية لا ينبغي كشفها باي صورة من الصور .



http://www.shia4up.net/out.php/i12887_454554.jpg (http://www.shia4up.net)


اتفقنا ......

ابن العلاء
08-01-2007, 07:48 PM
ـ أمرك هذا لا يخرج عن حالين : إما أنك لا تفهم ، وإما أنك لا تريد أن تفهم ..

فإن كانت علتك الأولى فالحق علي ،فأنت بحاجة إلى محاور متخصص يستطيع فهمك وفهم ما تريد..
أما إن كانت علتك الثانية ـ فالله المستعان ـ لإنها عندي لا تقل مرارة من الأولى... فأنا أضيع وقتي فيما لا طائل من ورائه..








............................. اتفقنــا

fares alsharq
08-01-2007, 09:23 PM
أخي الكريم مون سكاي ديزيرت أحسنت وأتمنى أن تتقبل مني هذه الإضافة على الموضوع :

الأمير بندر بن سلطان، السلام عليك، بعد نحو من اسبوع سيبدأ في الرياض مؤتمر القمة العربية، الذي يفترض ان يصوغ وان يُجيز من جديد المبادرة السعودية كمخطط لاتفاق سلام تام وشامل بين اسرائيل وجاراتها العربية. اتفاق سلام يفضي الي انهاء النزاع الذي عمره ستون سنة.
أتوجه اليك كاسرائيلي يُعدّ في معسكر السلام الاسرائيلي. اسرائيلي يؤمن بأنه يوجد شريك عربي في التفاوض والاتفاق، وأن الفرق بين الموقف العربي والموقف الاسرائيلي يمكن التقريب بينهما.
لم نقرأ بعد صيغة القرار الذي سيُتخذ في الرياض. آمل ألا تتشددوا في الصيغة الموجودة، وألا تضعوا عراقيل اخري في الطريق الي التفاوض. والي ذلك أري الوثيقة التي يفترض أن تتفقوا عليها وتُجيزوها موقفا ابتدائيا عربيا، كما أن عليكم أن تروا التصريحات التي تصدر عن القدس مواقف ابتدائية اسرائيلية. واذا لم يكن الامر كذلك، واذا رأيتم القرارات التي ستتخذ هي الموقف العربي النهائي، الموقف الذي لا يجوز الانحراف عنه، الموقف الذي لا يبيح مجالا للمرونة أو استعدادا للمساومة في اثناء المحادثات، فانني أتخوف آنذاك من أنني مع الأكثرية الحاسمة في اسرائيل سنكون شركاء في رفض الوثيقة التي سيتم الأخذ بها.
اذا كانت نيتكم ايجابية حقا، وتريدون تسوية النزاع والتوصل الي اتفاق، واستعمل مُدبرو التفاوض القرارات التي ستتخذ كموقف ابتدائي فقط، فانني أتخوف آنذاك ايضا أن حكومتي، الحكومة التي في القدس، ليست قادرة علي الاستجابة اليوم للتحدي. ان الحكومة في اسرائيل تتميز بالضعف السياسي. لن تتفضل بقبول قرارات جريئة، مختلف فيها، قد تسبب سقوطها. أتخوف ان يثير رئيس الحكومة ووزراؤه ما لا يحصي من التعليلات لتسويغ تهربهم من دخول التفاوض.
أنا أُجلّ مبادرتكم، وطموحكم الصادق الي وضع حد للعنف والأخطار الشديدة الكامنة فيه، وأُجلّ نيتكم تقديم حل سياسي للنزاع. في هذا الوضع لا يجوز لنا أن ندع الفرصة تهرب من أيدينا.
أدعو العائلة المالكة السعودية، ورؤساء الدول المجتمعين وأدعوك شخصيا ـ إمضوا في الطريق الذي مضي فيه رئيس مصر، أنور السادات، قبل ثلاثين سنة. لا تشترطوا دخول التفاوض بالقرارات التي سيتخذها ايهود اولمرت. الامور مهمة جدا ولا يجوز لنا هدر الفرصة. أنا أتوجه اليك ـ إلتف علي حكومة اسرائيل، تعال الي القدس، تحدث الي الشعب في اسرائيل مباشرة، وافرض بهذه الطريقة علي الحكومة ان تأخذ بالمبادرة السلمية، وان تسمع صوت الأكثرية الحاسمة من الشعب في اسرائيل، التي تدعو الي دخول تفاوض سياسي. أعلن الرئيس السادات في حينه أن 90 في المئة من المشكلات التي تقف عثرة في الطريق الي تسوية النزاع هي عقبات نفسية. انه بمجرد زيارته القدس وظهوره العلني في الكنيست قد زعم أنه قد أسقط هذا العائق.
أنا أتوجه اليك وأطلب ـ في الحال مع انتهاء المؤتمر في الرياض، أعلِن أنت ايضا أنك تريد المجيء الي القدس وأنك تنوي ان تعرض علي الشعب في اسرائيل وعلي الحكومة في تل ابيب القرارات التي اتخذت في القمة، وأنك تطلب أن تبحث فورا طرق بدء التفاوض فورا.
لن تستطيع أي حكومة في اسرائيل رفض مبادرة كهذه. لن تستطيع أي حكومة التهرب من العملية السياسية. إن ضعف الائتلاف في الكنيست لن يصمد للضغط ودعوة الجماهير التي لا تقبل اللبس وهم الذين سيستقبلونك بالأزهار.

شلومو غازيت
خبير عسكري وأمني كبير
(معاريف) 19/3/2007
»

عبثاً تحاول إيقاظ الحس في عقول الذين دُمـِغـَتْ عقولهم على مايلتقطونه من موائد أسيادهم سواءً العقائدية أو السياسية
أخي moonskydesertجزاك الله خيراً على هذه المعلومة والعبرة لمن يعتبر