المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منوعات..منوعات..منوعات..


فاطِمة
01-17-2005, 03:37 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منوعات ....منوعات .....منوعات ......

ألماني يعض كلبه بعد أن أفقده صبره بعوائه
عض رجل ألماني كلبه في أنفه بعد أن ضاق ذرعا بعوائه وفشلت كل محاولاته لإسكاته. وقال متحدث باسم الشرطة في بلدة براونشفيغ الواقعة شمال ألمانيا إن الرجل البالغ من العمر 36 عاما كال عدة ركلات لكلبه الذي لم يتوقف عن العواء قبل أن يمسكه من رأسه ويعضه بقوة في أنفه. إلا أن الشرطة التي تلقت الخبر قامت بتوبيخ الرجل فيما أودعت الكلب في ملجأ لرعاية الحيوانات لتضع حدا لعلاقة بين الرجل وكلبه الأليف .

تعض زوجها حتى الموت لرفضه القيام بواجباته الزوجية اتجاهها
أفادت صحيفة أمريكية أن زوجة من كاليفورنيا قامت بعض زوجها لأنه رفض القيام بواجباته الزوجية اتجاهها فأصابته بأكثر من عشرين عضة نافذة أدت إلى وفاته بعد ستة أيام. ومازالت السلطات المحلية تنتظر تقرير التسمم الذي أصيب بها الزوج لكنها أكدت أن العضات تسببت في وفاة الزوج المغلوب على أمره وهو أرثر برات (65 عاما). وكان برات يعاني من ضعف صحي قبل هجوم زوجته عليه لأنه مصاب بالسكر ويعاني من متاعب في القلب والدورة الدموية ومتاعب أخرى . وكان قد خرج لتوه من المستشفى قبل أيام ولم يتحمل العضات لأن الشرطة أعلنت أنها على ثقة من أن تلك العضات هي سبب الوفاة وليس مشاكله الصحية السابقة. وألقي القبض على زوجته كيلي برات (45 عاما) بتهمة الاستغلال والعنف الأسري والتعدي على ضابط شرطة. وربما توجه إليها تهمة القتل تبعا لتقرير التسمم .

الهاتف المحمول ينقذ يد رجل انحشرت داخل قاعدة المرحاض
لم يكن نزيل في فندق بمدينة ميلانو الإيطالية يدرك عندما أخذ هاتفه المحمول معه إلى الحمام أنه سيكون سببا في إنقاذه من موقف لا يحسد عليه. فما أن فرغ الرجل من الاستحمام حتى تعثرت قدمه وبينما كان يحاول تفادي السقوط على الأرض انحشرت يده داخل قاعدة المرحاض. واستخدم الرجل بيده الأخرى الرجل هاتفه المحمول للاتصال برقم الطوارئ من أجل إنقاذه وفك يده. وبعد أكثر من ساعة أنقذ رجال الإطفاء الرجل الذي كان ما يزال عاريا بعد أن اضطروا إلى تفكيك قاعدة المرحاض لإخراج يده. ونقل الرجل البالغ من العمر 65 عاما إلى المستشفى مصابا بكسر في الضلوع وألم في الذراع .

الكشف عن أطرف نكتة في العالم استغرق عاما كاملا
بعد بحث علمي استغرق عاما كاملا من العمل الدءوب أميط اللثام اليوم الخميس عن أطرف نكتة في العالم. وهذا المشروع الذي وصف بأنه أكبر دراسة علمية عن الدعابة سألت الرابطة البريطانية لتطوير العلوم مستخدمي الإنترنيت عبر العالم أن يبعثوا بنكتهم المفضلة وأن يرتبوا النكت التي يبعث بها الآخرون حسب درجة طرافتها. ووصل إلى الرابطة أكثر من 40 ألف نكتة من سبعين دولة وأكثر من مليوني تعليق وفازت النكتة التالية: " كان صيادان في الغابة ووقع أحدهما فاقدا للوعي وتوقف تنفسه وجحظت عيناه. فاتصل زميله بالنجدة وقال لاهثا للموظف الذي رد عليه.. صديقي مات ماذا يمكنني أن أفعل. ورد عليه الموظف في هدوء: فلتهدأ.. وتأكد أنه مات بالفعل. وساد الصمت للحظة ثم جاء صوت طلقة قبل أن يعود الصياد إلى هاتفه ليقول: الآن تأكد موته.. ماذا أفعل الآن". ووجد الباحثون فروقا ملحوظة بين الدول في أنواع النكات التي يجدونها مضحكة. فالناس في بريطانيا وجمهورية ايرلندا واستراليا ونيوزيلندا يفضلون النكت التي تشمل اللعب على الألفاظ بينما يفضل الأمريكيون والكنديون النكت التي يبدو أبطالها أغبياء أما في أوروبا فيفضل الكثير من الناس النكت ذات الطابع الذهني .

عاشق ولهان يشنق نفسه تحت نافذة حبيبته في لبنان
دفع اليأس بعاشق ولهان إلى الانتحار بشنق نفسه تحت نافذة حبيبته التي رفض أهلها الموافقة على زواجه منها كما أفادت الشرطة اللبنانية. وأوضح المصدر انه تم العثور على محمد جواد سليم (23 عاما) مشنوقا بحبل ومتدليا من شجرة لوز تقع خلف منزل صبية، لم يكشف عن هويتها، في قريته الصغيرة المجاورة لمدينة صور الساحلية (83 كلم جنوب بيروت). ويبدو أن سليم نصب الحبل ووقف على حجر ولفه حول عنقه ثم رفس الحجر. اختار سليم إن يشنق نفسه في هذا المكان لتكون حبيبته أول من يراه عندما تستيقظ وتفتح نافذتها. وقال الجار وهو يشير بإصبعه لفتاة محجبة متشحة بالسواد تقف في احد نوافذ الطابق الأول للمبنى ""منذ أن رأته عند الفجر مشنوقا وهي تقف هناك باكية"". وأضاف ""لقد شنق نفسه في الشجرة التي كانا يلتقيان في ظلها"".
وأكد جار آخر أن سليم الذي يعمل في محل لبيع العصير حاول منذ ثلاثة اشهر أن ينتحر عبر شرب مادة سامة لان عائلة الصبية رفضت إن يتزوجها بدون أن تتضح أسباب هذا الرفض .

القبض على لص غلبه النوم قبل السطو على بنك
ذكرت الشرطة النمساوية يوم الثلاثاء 24 شتنبر 2002 أنها عثرت على رجل ذهب لسرقة بنك في مدينة غراتس النمساوية لكن النوم غلبه داخل سيارته بعد أن تجرع زجاجة كاملة من الخمر. وقال متحدث باسم الشرطة إن أحد المارة أبلغ الشرطة بعد أن لاحظ أن اللوحتين المعدنيتين الأمامية والخلفية لإحدى السيارات تحملان رقمين مختلفين. وعثرت الشرطة على المقعد المجاور للسائق النائم على غطاء رأس صوفي ومسدس وزجاجة فارغة من شراب شنابس المسكر. وأقر الرجل البالغ من العمر 33 عاما بتخطيطه للسطو على البنك وأنه تناول هذا الشراب المسكر ليهدئ من أعصابه. واعتقل الرجل لاستجوابه وستوجه إليه المحكمة تهمة الشروع في السطو .

تحياتي
فاطِمة

نور الامل
01-17-2005, 10:36 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد ..


متابعة


تحياتي اختي فاطمة

الفاطمي
01-18-2005, 04:08 AM
جميل منوعاتك اختي ..

الله يعطيك الف عافية ..

تحياتي ..

فاطِمة
01-18-2005, 02:19 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد

أشكركِ اختي/نور الامل على متابعتكِ..

والجميل هو مرورك في صفحتي مشرفنا/ الفاطمي..والله يعافي الجميع..

تحياتي
فاطِمة

ابو آمنة
01-18-2005, 03:55 PM
أحسنت أختي الفاضلة فاطمة
منوعات لطيفة
لقد كان فيها شيئا من الترفيه عن النفس
فمشكورة أختي

ya ali 14
01-18-2005, 05:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم
احسنتم ، احسنتم اختى الفاضلة فاطمة على هذه المنوعات
كل موضوعات لها طابع خاص جمي
تقبل الله اعمالكم

ريم الولاية
01-19-2005, 01:16 AM
تسجيل متابعة


تحياااااتي ريم الولاية

عاشقة14 قمر
01-19-2005, 03:46 PM
مشكووره اختي فاطمه جميييييله

عااشقة14 قمر

فاطِمة
01-19-2005, 09:54 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد
الإمامي
ya ali 14
ريم الولاية
عاشقة14 قمر
مشكورين على المرور...الصفحة أزدانت بردودكم..

تحياتي
فاطِمة