المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل خدمة جديدة من الجوال


الحوراء
09-01-2007, 06:51 AM
:f:

الرياض (سبق) :
امتداداً للخدمات التي يقدمها (الجوال) لكافة شرائح المجتمع، تم إطلاق الباقة الجديدة " أسرتي " التي تلبي احتياجات العائلة، وتسمح الباقة الجديدة للعميل الاشتراك في خمس جوالات معاً برسم شهري قدرة (100) ريال لجميع الأرقام والاستفادة من تخفيض قدرة (25%) عند الاتصال داخل الباقة.

وتشمل الباقة كافة الخدمات الإضافية المجانية التي تتوفر مع الباقات الأخرى لكافة الأرقام ، ويحدد العميل رقم أساسي بحيث تظهر رسوم الشبكة للباقة كاملة ضمن الخط الأساسي ، أما الخطوط الأخرى فلا يحتسب عليها رسوم شهرية، مع صدور فاتورة لكل رقم على حده.

وتقدم الباقة شهرياً لكل رقم (15) رسالة قصيرة مجانية ، و(15) رسالة متعددة الوسائط (MMS) مجانية، و(15) دقيقة مجانية من الاتصال المرئي، تستخدم جميعها ضمن الباقة، كما يمكن للعميل الحصول على رقم مميز عند تفعيله (5) أرقام جديدة والاشتراك في الباقة، مع إتاحة الفرصة لاختيار باقي الأرقام حسب رغبة العميل وذلك بزيارة أقرب مكتب من مكاتب الجوال او الوكلاء المعتمدين.

ويمكن للعميل الحالي والذي لديه خمسة أرقام مفوترة ومفعله باسمه الاشتراك في الباقة بالاتصال بمركز خدمة الجوال (902) من خلال نظام الرد الآلي، أو عن طريق موظف خدمة العملاء، أو مراجعة مكاتب مبيعات الجوال ومكاتب الوكلاء المعتمدين، أو زيارة موقع الشركة www.stc.com.sa .

الكوكب الصغير
09-07-2007, 06:33 AM
مشكوووره اختي الحوراء على الخبرية