المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الآن: زيارة الرسول الأعظم (ص) على مدار الساعة .


كليم الليل
10-09-2007, 04:51 AM
:date:أمر ملكي بفتح أبواب الحرم النبوي الشريف للمواطنين والمقيمين والزوار على مدار 24 ساعة على مدار السنة.

هنيئاً للزوار قربهم آناء الليل وأطراف النهار من منقذ الإنسانية وهادي البشرية محمد صلى الله عليه وآله، والعترة الهادية الطاهرة.




اصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز عاهل المملكة العربية السعودية توجيهاته بإبقاء أبواب المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة مفتوحة أمام الزوار والمصلين على امتداد الساعة طوال العام.
وقال سمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة فى تصريح لوكالة الانباء السعودية اليوم إن هذه البادرة سوف تمكن زوار مسجد النبي عليه أفضل الصلاة والسلام من أهالي المدينة المنورة ومن كل مكان من قضاء أوقات أطول بالمسجد النبوي الشريف على مدار الساعة في أجواء الطمأنينة والشعور بالارتياح والخشوع .
وأوضح أن مختلف القطاعات العاملة على خدمة المسجد النبوي الشريف وزواره وقاصديه قد هيئت لتنفيذ مقتضى هذا التوجيه والعمل على تقديم الخدمات والجهود التي تكفل توفير جميع متطلبات وحاجات الزوار على مدى الأربع والعشرين ساعة.
من جانبه صرح الشيخ صالح بن عبد الرحمن الحصين الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي
بإن الرئاسة سوف تبقي أبواب المسجد النبوي مفتوحة ولا تغلق إلا لإجراء الخدمات الروتينية والتي يتطلب الأمر قفل
المسجد لها .

المحترف
10-09-2007, 11:56 AM
اللهم صلّ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اصبح الآن بالإمكان زيارة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم على مدى الـ 24 ساعة طوال العام جاء ذلك في توجيه ملكي كريم تناقلته وسائل الإعلام بالمملكة .
http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2566/0910.nat.p1.n502.jpg

نقلاً عن جريدة الوطن السعودية >>>
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بإبقاء أبواب المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، مفتوحة أمام الزوار والمصلين على امتداد الساعة طوال العام.
أعلن ذلك أمير منطقة المدينة المنورة الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبد العزيز.
وقال إن هذا التوجيه الكريم يجسد حرص خادم الحرمين، على خدمة المسلمين زوار المسجد النبوي الشريف، القادمين من داخل المملكة وخارجها.
وأضاف أن هذه البادرة الكريمة سوف تمكن زوار مسجد النبي عليه أفضل الصلاة والسلام من أهالي المدينة المنورة، ومن كل مكان من قضاء أوقات أطول بالمسجد النبوي الشريف على مدار الساعة في أجواء الطمأنينة والشعور بالارتياح والخشوع.
وأشار إلى أن مختلف القطاعات العاملة على خدمة المسجد النبوي الشريف وزواره وقاصديه، قد هيئت لتنفيذ مقتضى هذا التوجيه الكريم والعمل على تقديم الخدمات والجهود التي تكفل توفير جميع متطلبات وحاجات الزوار على مدى الأربع والعشرين ساعة....
وجاء توجيه خادم الحرمين الشريفين لمواجهة التزايد السنوي لأعداد الزوار والمعتمرين خاصة في أعقاب فتح باب العمرة على مدار العام قبل نحو ست سنوات، فيما يتوقع أن يترتب عليه مضاعفة فرق الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لجهودها في سبيل مواصلة صيانة وتنظيف وتنظيم المسجد النبوي الشريف أثناء الصلوات وخلال الأوقات القصيرة التي سيتم إغلاق أبواب المسجد خلالها.
يذكر أنه قبل التوجيه الملكي كان المسجد النبوي يغلق أبوابه لإجراءات الصيانة اليومية نحو الحادية عشرة ليلا وحتى قبل أذان الفجر بنحو ساعة للأيام العادية، وبنحو ساعتين أثناء موسم الحج، فيما يفتح أبوابه أثناء شهر رمضان الكريم على امتداد اليوم، مع الأخذ بالحسبان ظروف كل موسم وأعداد الزوار والمعتمرين فيه.
.
تقبلوا التحية المحترف

ابن العمدة
10-09-2007, 05:47 PM
اللهم صلي علي محمد وال محمد

مشكور اخوي المحترف علي هالخبرية والله يعطيك العافية

تحياتي

روح الامل
10-09-2007, 11:25 PM
مشكوراخي المحترف على الخبر بارك الله فيك

شمس الطفوف
10-10-2007, 03:22 AM
يعطيك العافيه اخي كليم الليل ورزقنا الله واياكم في الدنيا زيارتهم وفي الاخره شفاعتهم يارب العالمين بادره جيده من خادم الحرمين الله يطول عمره والله نتمنى يكون عيدنا هالسنه غير نتمنى نكون عندن نبينا تكفون دعواتكم الوالديرضى ..تقبلوا مروري

عاشقة الجنان
03-31-2008, 09:49 AM
الهم صلي على محمد والي محمد
ونسالكم الدعاء

بنت اهل البيت
04-15-2008, 04:34 PM
مشكوووور اخي
تحياتي
بنت اهل البيت

بنت التقوى
04-26-2008, 04:40 AM
مشكور أخوي على الخبر

بس خسارة الحريم الى الآن محدود الوقت لكن الحمد لله صار 3 فترات باليوم