المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحرير الشعب الاميركي


moonskydesert
10-21-2007, 05:02 PM
تحرير الشعب الاميركي
في رأي عباس بدر الدين
--------------------------------------------------------------------------------
http://www.shia4up.net/out.php/i42163_1192514398.jpg (http://www.shia4up.net)


عانى الشعب الاميركي عبر سنين خلت من ديكتاتورية الاعلام والسلطة والمال، وأختارت له اللوبيات الحاكمة بعناية مسارات محددة ومعينة لكي يتحرك ضمنها ويعبر عن آرائه ضمن نطاقها،

وأطلقوا على تلك المساحة إسم الديمقراطية قالانسان الاميركي حرٌ في أن يقع تحت عبء الديون والقروض من نعومة أظفاره وحتى مماته، وهو حرٌ في أن يشاهد ويسمع الاعلام الموجه تقنياً من أجل إبقائه داخل القطيع وهو حرٌ أيضاً في أن يدعم إسرائيل القاتلة من أجل السلام، وأن يحارب الارهاب الذي تضع تعريفه الدولة وتلك مساخة هائلة من الحريات المدجنة قد انعم بها ثالوث السلطة والمال والاعلام على الشعب الاميركي، ولذلك كان على ذلك الشعب أن يدفع ثمن هجرته إلى القارة الاميركية مرات عديدة ضريبة لثالوث الحكم الاميركي عبر العبور مجدداً خارج حدود بلاده من أجل الدفاع عن المصالح الخبيثة لذلك الثالوث الشرير.

الشعب الاميركي يعاني من جور نظامه أسوأ معاناة، وهو يصبو إلى اليوم الذي يتحرر فيه من هيمنة "حرية الصندوق" والتي فرضتها عليه الاطماع والجشع والتكبر المتكرين بزي الديمقراطية والسلام. ومن المحزن أن لا نرى من يحاول مساعدة هذا الشعب على الخروج من صندوقه والنظر الى الفضاء الرحب للحريات، أن يساعد الشعب الاميركي من أجل استعادة بصره وسمعه من لصوص الهيكل الجدد. ولماذا لا تنظر الامم المتحدة بجدية إلى هذا الظلم الواقع بالشعب الاميركي فتقوم بإعداد قانون تحرير أميركا من ذلك الثالوث وإعادة الحرية والديمقراطية للشعب الاميركي.

وتحرير الشعب الاميركي يبدأ بتحرير أنفسنا من دعايات وخزعبلات ثالوث المال والاعلام والسلطة وحينها تضعف أطرافه ويبدأ بالتهاوي رويداً رويداً حتى يقتل في عقر داره، فهل من المعقول أن يصدق العقل البشري أن الديمقراطية لذلك الثالوث الاميركي الشرير هي الوحيدة عبر التاريخ التي استخدمت أسلحة الدمار الشامل وقتلت مئات الالاف في لحظات؟ هل يمكن للعقل البشري أن يصدق أن السلام يعني قتل مئات الآف الأطفال في العراق؟ هل يمكن للعقل البشري أن يصدق أن ذلك الثالوث يريد الخير للبشرية وهو ينتشي فرحاً لمجزرة أطفال قانا لبنان؟

لقد أضحت كذبة ذلك الثالوث الشرير كبيرة جداً ولم يعد بالامكان حتى للشيطان أن يصدقها، فهل نستفيق من غفوتنا ونستقيظ قبل أن يفوت الاوان، وإلى متى نبقى نؤمن بديقراطية الشر؟

وأخيراً أتقذوا الشعب الاميركي من ظلمات ذلك الثالوث الشرير، طالبوا بقانون لتحرير أميركا.


مما قرأت
--------------------------------------------------------------------------------

بنـ الحسين ـت
10-22-2007, 06:42 PM
مشكوووور مولانا السيد على النقل الموفق

تحياتي