المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : <من معجزات الإمام الحسين سلام الله عليه>...


أبو الفضل
02-13-2005, 08:38 PM
1. (في البحار) أن مريضاً شديد الحمى عاده الحسين فلما دخل من باب الدار طارت الحمى عن الرجل فقال المريض له رضيت بما أوتيتم به حقاً حقاً والحمى تهرب عنكم فقال له الحسين(ع): والله ما خلق الله شيئا إلا وقد أمره بالطاعة لنا ثم قال (ع) أيتها الحمى فإذا نحن نسمع الصوت ولا نرى الشخص يقول لبيك لبيك يا أبا عبد الله قال: أليس أمير المؤمنين(ع) أمرك أن لا تقربي إلا عدواً لنا أو مذنباً لكي تكوني كفارة لذنوبه فما بال هذا.



2. ( في البحار) أن رجلان اختصما في زمن الحسين في امرأة وولدها فقال هذا لي وقال هذا لي فمر بهما الحسين(ع) وقال: فيما تمرجان وتتنازعان قال أحدهما إن المرأة لي والولد لي وقال الآخر إنهما لي فقال للمدعي الأول اقعد فقعد وكان الغلام رضيعاً فقال الحسين(ع) للمرأة يا هذه اصدقي من قبل أن يهتك الله سترك فقالت هذا زوجي والولد له ولا أعرف هذا فالتفت الحسين إلى الرضيع وقال يا غلام ما تقول هذه انطق بقدرة الله تعالى فقال ما أنا لهذا ولا لهذا وما أبي إلا راعي لآل فلان فأمر (ع) برجم المرأة قال الراوي فلم يسمع نطق ذلك الغلام بعدها .



3. ما روى عن تهذيب الأحكام لشيخنا الطوسي قدس سره قال أبو عبد الله الصادق(ع) إن إمراة كانت تطوف وخلفها رجل فأخرجت ذراعها فمد الرجل بيده حتى وضعها على ذراعها فأثبت الله يد الرجل على ذراعها حتى قطع الطواف وأرسل إلى الأمير واجتمع الناس وحضر الفقهاء والعلماء فجعلوا يقولون اقطع يد الرجل فهو الذي جنى الجناية فقال الأمير أهنا رجل من ولد محمد (ص) فقالوا نعم الحسين بن علي(ع) قدم الليلة فأرسل إليه الوالي ودعاه فقال انظر ما لقي ذان فما حكمهما فاستقبل الحسين الكعبة ورفع يديه فمكث طويلاً يدعو ثم جاء إليهما حتى خلص يده من يدها فقال الأمير يا أبا عبد الله ألا نعاقبه بما صنع قال (ع) لا.

عاشق الأمير
02-14-2005, 08:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليك يا أبا عبد الله الحسين ..

أحسنتم أخي جعلنا الله وإياكم من الباكين على الحسن عليه السلام ..

تحياتي ..

الكسندر
02-15-2005, 08:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم صل على محمد وآل محمد

لااله الا الله محمد رسول الله علي ولي الله

مشكور ياأخي على هذه المعجزات الحسينية وجمعنا الله وإياكم في جنان الخلد

أخوكم في الله...