المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعلى سرعات انترنت على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا .. الاتصالات السعودية تطلق سرعات 8


ساقي العطاشا
01-27-2008, 10:25 PM
أعلى سرعات انترنت على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا .. الاتصالات السعودية تطلق سرعات 8 و10 ميجا ب/ث



الرياض (سبق) :
انطلاقاً من الدور الريادي لشركة الاتصالات السعودية في تقديم خدمات اتصالات متقدمة ومتطورة وخصوصاً في مجال النطاق العريض، دشنت شركة الاتصالات السعودية سرعتا 8 و10 ميجا ب/ث لعملاء آفاق Dsl.

وبهذه المناسبة قال المهندس / سعود الدويش رئيس شركة الاتصالات السعودية: "مع بداية العام الجديد حرصت الشركة على توفير سرعات 8 و 10 ميجا ب/ث والتي تعتبر أعلى سرعات انترنت على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث ستحقق نقلة نوعية في عالم تقنيات الاتصالات لتواكب مستوى النمو المتسارع للتقنيات والخدمات ضمن تغيرات البيئة العصرية، وتسعى الاتصالات السعودية إلى بذل الجهود اللازمة لتقديم خدماتها بشكل يمكن العملاء من تحقيق رغباتهم واحتياجاتهم التعليمية والثقافية والترفيهية لتنعكس بشكل إيجابي على مستوى حياتهم".

وأضاف " أن الشركة ستتمكن خصوصاً بعد طرح هذه السرعات من تحقيق نهضة تقنية وفنية جديدة لخدمات الاتصالات في المملكة، ومن أبرزها خدمات منزل المستقبل التي سيتمكن العميل من الاستفادة منها بعد توفير هذة السرعات ، وتتمثل خدمات منزل المستقبل في توفير الأنظمة الترفيهية التي تفتح للعميل تشكيلة واسعة من وسائل الترفيه وبرامج الأطفال التثقيفية والتفاعلية، والتي يتحكم بجميع ملفاتها عبر نظام تحكم داخلي. وتدعم أيضاً خدمات منزل المستقبل تطبيقات الانترنت التربوي السريع الذي يوفر الإمكانيات اللازمة للتعليم عن بعد عبر السرعات العالية. كما تخدم هذه السرعات والتقنيات الجديدة جوانب أخرى من حياتنا كإمكانية الطب عن بعد، وتنظيم وإدارة نظام الحماية الداخلية في المنازل عبر كاميرات المراقبة "cctv" وأجهزة الإنذار والبوابات الالكترونية. ويمكن التحكم بجميع هذه الخدمات في أي وقت باستخدام هاتف وجوال العميل أو الحاسب الآلي المحمول، مما يوفر أماناً واطمئناناً أكثر للعميل حين يكون خارج المنزل".

وأكد الدويش أن الاتصالات السعودية بذلت جهود كبيرة في خدمات النطاق العريض ساهمت هذه الجهود برفع معدلات النمو في السعودية بشكل غير مسبوق، الأمر الذي جعلها تعتبر الأعلى نمواً في عدد مستخدمي الانترنت على مستوى العالم العربي، حيث تم تحقيق ارتفاع قياسي في عدد العملاء وصل إلى 600 ألف عميل في نهاية عام 2007م، وبمقارنة هذا العدد بمعدل العملاء منذ عام 2005م نجد أن نسبة الارتفاع وصلت إلى 1100% أي بما يساوي 11 ضعف ، ونسعى للوصول إلى 4 مليون عميل في خدمات الانترنت تقدم الخدمة لهم من خلال مليون خط انترنت عالي السرعة الأمر الذي يحقق نسبة انتشار لخدمات الانترنت تصل إلى 20% من سكان المملكة".

إبن العوالي
01-28-2008, 02:03 PM
والله والنعم فجرتها الاتصالات

وين موبايلي عنها

إبن العوالي