المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سر العظمة الزينبية


بنـ الحسين ـت
02-22-2005, 07:50 AM
تجمدت شفتاي .. وشل لساني .. وتيبست قدماي .. وانتصبت كل شعرة نبتت في جسدي وأنا أنظرها شامخة . شامخةً كصرح خالد يبهر الناظرين ويسلب ألباب العاشقين .. ويخطف أنظار الوالهين يالها من روح . ياله من إيمان ماهذه العظمة وما هذا السمو . وكل سؤال يجر وراءه آلاف الأسئلة . وأنا في انحسار وأنا في انفطار أتراها ترانيم النبوة ؟ أم تراها نقوش الإمامة العلوية ؟! أتراها أهازيج الرسالة ؟! أم تراها أحاديث الطفولة ؟ وهي ما زالت صغيرة .. هذه البنت احضنوها فهي مازالت صغيرة .. هذه البنت احرسوها .. أنظروها .. فهي مازالت صغيرة وهي تأبى أن تكون تلك التي مازالت صغيرة . برهنت ذلك في كل المسيرة منذ أن كانت صغيرة .. كلها كانت كبيرة فعلها كان يعبر عقلها كان يفكر . ويدبر .. حلمها يوم جاءته تفسر .. جدها كان المفسر أنا يا ابنتي تلك الشجرة . فرعها الأول : أم في ريعان الشباب تقبرة . ثانيها : أب من مصائب الدهر تحسر . ثلاثاً حسن من السم تفطر . والرابع : توأم الروح يقضي ثلاثاً جمسه فوق التراب .. وشباب وخضاب ونساء وأيامي وأطفال يتامى.. وحريق وبريق ورؤوس فوق القنا قلبك الناظر يذاب .. تقضين فيها أيام عذاب ذلك الدم المراق من قناعك له ثمن وأنيناً ذاك المعاد وتصبرين لذلك المصاب وتبعث الرياح آهاتك المريرة إلى كل من لديه غيرة .. من هي تلك الأسيرة كم هي كانت كبيرة .. كم هي اليوم منيرة ..

ريم الولاية
02-22-2005, 03:38 PM
انها لعظمة لاتفوقها عظمة سجل التاريخ بطولاتها وصبرها على مر العصور كيف لا وهي ابنت امير المؤمنين وابنت افضل سيده النساء اجمعين

سطور رائعة تشكري عليها اختي / بنت الحسين


تحياااتي ..... ريم الولاية

بنت عقيل
02-22-2005, 03:54 PM
السلام عليك يا أخت الشهيد ويا أم الشهيد ويابنة الشهيد
فعلا انها الامراة التي شابت قبل وقت المشيب فلا احد يستطيع وصف هذه المراة التي اقل ما يقال عنها عظيمة وكفى 0000000
عظم الله لك الاجر اختي بنت الحسين 0000ومشكورة على كلماتك الرائعة وسلمت اناملك0
وحشرك الله مع الزينبية العظيمة ان شاء الله

الفاطمي
02-22-2005, 05:43 PM
بأبي التي ورثت مصائب أمها ..

ليس غريب على اهل هذا البيت الظلم وابشع الظلم من اعداء محمد وال محمد ولكن من الغريب على اهل بيت النبوه السبي اه يازينب روحي لتراب اقدامك الفداء ..

السلام عليك ياام المصائب السلام عليك ياابنت رسول الله السلام عليك ياابنت علي المرتضى السلام عليك ياابنت فاطمة الزهراء عليهم افضل الصلاة والسلام ..

تحياتي ..

عاشقة14 قمر
02-22-2005, 10:58 PM
--------------------------------------------------------------------------------

انها لعظمة لاتفوقها عظمة سجل التاريخ بطولاتها وصبرها على مر العصور كيف لا وهي ابنت امير المؤمنين وابنت افضل سيده النساء اجمعين

سطور رائعة تشكري عليها اختي / بنت الحسين

عاااااااااشقة14 قمر

الموالي
02-22-2005, 11:04 PM
السلام عليك ياكعبة الاحزان
السلام عليك يا بنت امير المؤمنين

بنـ الحسين ـت
02-23-2005, 01:40 PM
مشكورين اخواني واخواتي على المرور