المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأوقاف تستدعي «حامل الرسالة النبوية» للرئيس.. وتتجنب سؤاله عن الرؤيا


عاشق الأمير
03-27-2008, 08:27 PM
بسم الله الرحم الرحيم

الله ـم صل على محمدو آل محمد ..

استدعت وزارة الأوقاف، أمس الأول، الشيخ حسين محمد سعدالدين، رئيس قسم الثقافة وشؤون القرآن بمديرية أوقاف الدقهلية، للاستفسار عن مضمون الرسالة النبوية التي يقول إنه يحملها من الرسول ـ صلي الله عليه وسلم ـ للرئيس حسني مبارك.
وقد استقبل اللواء عبدالقادر سرحان، وكيل وزارة الأوقاف المصرية لشؤون مكتب الوزير، الشيخ سعد الدين أمس واستمرت المقابلة نحو ساعة تم خلالها التركيز علي طبيعة حياته وما حدث معه عقب الإعلان عن رؤياه للرئيس مبارك.
وصرح سعدالدين لـ «المصري اليوم» بأنه لم يتم التطرق خلال اللقاء إلي مضمون الرسالة النبوية، وإنما تم تبادل الحديث مع اللواء سرحان بشكل ودي. وأضاف سعد الدين: اشتكيت من شطبي من دفتر الحضور، إضافة إلي تهديدي بإعفائي من رئاسة قسم الثقافة وشؤون القرآن بإدارة أوقاف شربين، ووعدني اللواء سرحان بحل هذه المشكلات.
ومن جانبه صرح اللواء سرحان لـ «المصري اليوم» بأن استدعاء وزارة الأوقاف للشيخ سعد الدين لا يعني التحقيق معه، وإنما الاستفسار فقط عن كل ما جاء في الرؤيا النبوية، وفحوي ومضمون الرسالة التي يحملها من الرسول ـ صلي الله عليه وسلم ـ إلي الرئيس مبارك.
من ناحية أخري انتهت نيابة أمن الدولة بالمنصورة من تحقيقاتها مع الشيخ سعد الدين وقامت بالاطلاع علي كل ملفاته والتقارير الخاصة به بعد نشر «المصري اليوم» خبر حمله لرسالة نبوية خاصة من الرسول ـ صلي الله عليه وسلم ـ إلي الرئيس مبارك.

المصدر
http://www.emtiaz.net/vb/showthread.php?p=43548#post43548

تعليقي: ما أدري وين بنصل مع المصريين:
في البداية قالو رضاع الكبير .. وبعدها قالو العيال يبوسو البنات في الشارع واليوم ....

عاشق الأمير ..