المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيارة رفسنجاني للعلامه الشيخ محمد العمري حفظه الله المدينة المنورة


عبدالله14
06-16-2008, 05:29 PM
http://www.wlidk.com/up/7t726312.jpg

رفسنجاني في زيارة شيعة المدينة

وصل الشيخ هاشمي رفسنجاني إلى مزرعة العلامة الشيخ محمد علي العمري مساء أمس الأحد وكان في استقباله عند نزوله من السيارة كل من الشيخ صالح الجدعان والشيخ كاظم العمر والشيخ طاهر الهاجوج. وبعد دخوله إلى المجلس سلم على مجموعة من الفضلاء والشباب الحضور والمشايخ.

http://www.wlidk.com/up/uZn26431.jpg

رفسنجاني في زيارة شيعة المدينة

وبدأت الجلسة بآيات من القرآن الكريم ثم كلمة ألقاها الأستاذ / عدنان بنجي، رحب فيها بالضيف رفسنجاني ومن معه مؤكدا على الولاء للوطن المملكة العربية السعودية التي تبذل ما في وسعها لخدمة الحجاج والزوار. وكلمة أخرى للشيخ كاظم العمري نجل العلامة العمري رحب فيها أيضا بالضيف الكريم وأكد على دور الوحدة بين المسلمين معرجا على مؤتمر مكة العالمي للحوار بين الأديان الذي دعا له عاهل المملكة العربية السعودية والدور الكبير المنوط به. و للضيف كلمة التي أصر أن يلقيها على المنصة وليس من مكانه وتكلم في عدة محاور :

دور إيران في الوحدة الإسلامية والتي انعقد فيها ثلاثا وعشرين مؤتمرا للوحدة الإسلامية وأنها أي إيران الإسلامية « والكلام لرفسنجاني » من دعاة الوحدة. دور مؤتمر مكة العالمي للحوار بين الأديان وصداقته بالملك عبد الله منذ أن كان وليا للعهد. كلمة لأهالي المدينة المنورة سنة وشيعة قائلاً : « يجب على الجميع أن يتحلوا بالحكمة والتعامل الجيد فيما بينهم » مشيراً إلى أن مدرسة أهل البيت تدعوا للوحدة ونبذ الفرقة.

وأضاف رفسنجاني : « لقد زرت العلامة العمري زيارات عديدة ولكن هذه الزيارة أفضل زيارة لوجود الكثير من شيعة المدينة في المكان ». بعدها توجه الجميع لتناول طعام العشاء على مأدبة العلامة العمري. وكان في معية رفسنجاني مجموعة من أعضاء مجلس الخبراء، ومندوب السيد الخامنئي في المدينة المنورة السيد القرشي وآية الله صلاحيان مستشار رئيس مصلحة تشخيص النظام « رفسنجاني ».

وذكر أحد المنظمين لإشارة أنه تمت دعوة مجموعة من طلبة العلوم الدينية في المدينة المنورة إلا أنه لم يحضر منهم سوى من ذكر في الخبر. وممن شرف الحضور مشائخ قبائل النخليين في المدينة. يذكر أن الشيخ الرفسنجاني يحرص على زيارة العلامة العمري عند كل زيارة للنبي في المدينة.

للامانه منقووووول لروعة المضموووون

شمس الطفوف
06-17-2008, 12:01 AM
اللهم احفظ علماء الشيعه في كل مكان...........

بارك الله فيك اخي عبدالله على نقل الخبر المفرح ..............موفق لكل خير

بنت التقوى
07-17-2008, 03:20 AM
موفقين لكل خير

خديجة الكبرى
07-19-2008, 01:34 AM
بارك الله فيك


و حفظ الله لنا العمري و امد في عمره و جميع العلماء الاجلاء الكرام .