المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصص ومعجزات ابطال الوعد الصادق .......


@ولاء@
07-19-2008, 01:03 AM
بسْمِ اللهِ الرحْمَنِ الرحِيمِ

الهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم

ذو الفقار أنجاني !!!


ثلاثة وثلاثون يوما وطائرات العدو في سماء لبنان لا تفارقها والقصف مستمر من قبل هذه الطائرات على جميع المناطق في الجنوب لإضعاف قوة حزب الله وتهييج الشارع عليه لكنهم مكروا ومكر الله والله خير الماكرين وانقلب السحر على الساحر فكلما ازدادوا إجراماً ازدادت شعبية المقاومه الاسلاميه حباً لها ولم ينال الاسرائيليون إلا كرهاً ..
وفي هذه الأجواء المليئه بنيران العدو وإذا بأوامر تصدر إلى مجاهدي المقاومه الاسلاميه من القيادة في منطقة كات ذات قصف شديد من قبل طائرات العدو إلى الحاج جبرئيل الموكل بإطلاق الصواريخ بعد أخذ الاحداثيات .
يقول هذا المجاهد : كانت المنطقه مكشوفه لطائرات التجسس Mk ولكننا قمنا بإطلاق الصواريخ لكن ماذا حدث بعد ذلك ؟ قامت طائرات العدو بتصوير راجمة الحاج جبرئيل واقتربت منه فأخذ الحاج جبرئيل بذكر الشهادتين ثم بعد ذلك أخذ يصيح يا زهراء ، يا زهراء ..
أطلقت إحدى طائرات العدو صاروخاً باتجاه راجمة الحاج جبرئيل وهو فيها .. وكان المجاهدين الذين معه ينظرون إليه من بعيد فقالوا : إنا الى الله وإنا إليه راجعون استشهد جبرئيل وفجأة غيّر الصاروخ اتجاهه الى مكان بعيد فانتبه المجاهدون الى ذلك بتعجب لكنهم لا يعرفون ما هو سبب انحراف الصاروخ وكيف حصل ذلك .. أما الحاج جبرئيل استمر بإطلاق الصواريخ وتقدمت الراجمه الثانيه وأطلقت الصواريخ كذلك وبعد عودتهم الى مواقعهم بسلامة سألوه بلهفه : ما الذي جرى يا حاج جبرائيل فالصاروخ كان موجه نحوك كيف انحرف عن مساره ؟!
قال الحاج جبرئيل : رأيت الصاروخ قادماً نحوي فنطقت الشهادتين وقلت يا زهرااااء .. يا زهراااء .. فما كان إلا أن رأيت سيف ذي الفقار في الهواء يأخذ الصاروخ ويطير به بعيداً ..

م
ن
ق
و
ل

خديجة الكبرى
07-19-2008, 02:57 AM
اللهم صلي على محمد وآل محمد



الحمد لله الذي رزقنا حب محمد وآل محمد


ثبتنا الله و اياكم على هذا الخط المحمدي و ما خاب من تمسك بهم .


نقل موفق .

نور التقى
07-19-2008, 08:12 AM
اللهم صلي على محمد وآل محمد
بارك الله بكم على هذا النقل

shefaa
07-20-2008, 07:57 PM
اللهم صلي على محمد وآل محمد

شكرا لك ع النقـــــــــل @ولاء@