المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صدق أولا تصدق أرخص جوال من آبل أدخل وشوووووف


العقيد
08-15-2008, 10:42 AM
http://bandar.raffah.com/wp/wp-content/uploads/2008/06/keynote_page_iphone20080609.jpg



تحديثات قوية لهذا الجهاز العجيب .. GPS و Tracking .. إضافة الـ3G .. و .. و ..


الأقوى من كل هذا هو السعر الجديد .. 199 دولار .. بمعنى أنه أقل من ٧٥٠ ريال ..

هناك بعض الإحباطات .. بدون أي مجاملة لـApple .. و إن كنت لست متأكّداً منها إلى الآن .. فآبل تحب دائماً تخبئة بعض المزايا لتكشف عنها في وقت متأخّر .. و لكن حتّى الآن الجهاز يفتقد إلى الـVideo Conferencing .. و إلى الـTV Over 3G .. و يبدو أن الكاميرا لم تتحدّث ( لست متأكّداً ) .. إنّما ما تم طرحه اليوم من مزايا .. يكفي ليغطينا سنة كاملة و أكثر .. خصوصاً خدمه MobileMe .. التي فاقت كل التوقّعات ..



الإحباط الأكبر بخصوص اللغة العربية .. التي لم تعلن عنها آبل رسمياً في الـiPhone حتّى الآن .. و هذا إللي مجنني لأن اللغة العربية موجودة في الـiPhone ( منذ الجيل الأول الذي يمتلكه بعضنا ) حتى مع تقويمين هجريين ( هجري بالحساب و هجري بالرؤية ) لكنها مغلقة من آبل بشكل غير مفهوم منذ أول يوم و حتّى الآن .. حتّى إشعارٍ آخر .. و رغم إعلان دخول الآيفون رسميّاً من آبل في مصر و الأردن و قطر ..







أما مسألة دخوله للسعوديّة .. فيبدو أنها مسألة وقت .. أو أن جماعتنا ( الإتصالات و موبايلي و زين ) يعتقدون أن Apple حتموت عليهم .. الحقيقة أنه عليهم أن يلتزموا بشروط آبل بخصوص جودة الخدمة .. و لما يجي يوم و يصير واحد منهم محترم و زي الأوادم .. آبل ستدخل معه السوق السعودي .. أما غير ذلك .. فلا أعتقد أن آبل ستخاطر بسمعتها مع شريك ( أي كلام ) مثل الإتصالات السعودية و موبايلي ..




تحياتي لجميع الأعضاء

ka3bat al-razaya
08-25-2008, 05:29 PM
يعطيك الف عافية اخوي العقيد


بصراحة من واقع تجربة تلفون apple مو شي ..:(


الiphone تعذيييييييييييييييب ..ومشاكل


اتعب تلفون بنوكيا احسن منه :)

العقيد
08-28-2008, 11:07 PM
أيو الله صدقتين

أزفت نوعيه أبل

وأنا أستعمل نوكيا