المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحقيقة الفاسدة للفيلم ماتريكس


موالي لآل النبي
10-02-2008, 09:47 AM
بينما كنا جميعا منشغلين بمتابعة المجازر التي ترتكب في فلسطين و من بعدها المجازر في العراق , كانت تحاك ضدنا مؤامرة أخري. و لكن هذه المرة ، لن نكون نحن هدف هذه المؤامرة . و لو كنا نحن الهدف لهانت , فللأسف الشديد نحن من الضعف بحيث لا نملك سوي تلقي الضربات, الضربة تلو الضربة . و لكن هدف هذه المؤامرة أكبر من أن يستوعبه عاقل .

الهدف هو و العياذ بالله الذات الإلهية !!! نعم ما تقرأونه صحيح. هل يتخيل أي عاقل هذا ؟ هذه المؤامرة تنسج ربما من شهور . تنسج هناك في بوقهم الإعلامي, أو ما يسمي ب"هوليوود". هذه المرة , لم تصور عدساتهم العرب كإرهابيين. لكنها تعدت جميع الخطوط بجميع ألوانها, هذه المرة صورت عدساتهم الذات الإلهية علي أنها إرهابية و العياذ بالله .


ففي الجزء الثاني من فيلم Matrix يصور هؤلاء العلوج هذا. ففي هذا الفيلم يقوم ممثل شاب مغمور يدعي Stewart Wells بأداء شخصية شريرة تدعي Allah , تعالي الله سبحانه و تعالي عن هذا .


في البداية حينما وصلتني رسالة عبر بريدي الإليكتروني تدعوني لمقاطعة الفيلم لم أصدق أعيني و صرت أتصفح المواقع بحثا عن الحقيقة, و يا لهول ما توصلت إليه . أنني أضع هنا بين أيديكم بعض مما توصلت إليه من حقائق .


لن أقول يا مسلمي العالم هبوا للدفاع عن ديننا, لن أصرخ يا مسلمي العالم هبوا للذود عن بارئكم , حاشي لله , فالله كفيل بأعدائه و أعداء دينه . كما أن الصراخ بميت لا يسمن و لا يغني من جوع. لكني أدعو الجميع إلي البحث عن إجابة أو حجة نقدمها لخالقنا يوم نعرض عليه و نسئل عن صمتنا. أنني أدعو من لم و لن يجد الإجابة للمقاطعة .

تحياتي +++موالي لآل النبي+++

bu rashid
10-07-2008, 01:24 PM
شنو كان دور الممثل انا شفت الاجزاء كلها ممكن تعطينه اسمه الي في الفم = دور من ؟

موالي لآل النبي
10-07-2008, 06:48 PM
مكتوب دور الممثل في الموضوع ليه

مكتوب دوره أخي شوف

..lama
10-10-2008, 02:58 PM
مشكوووور على الموضوع

موالي لآل النبي
10-13-2008, 03:33 AM
عفووووووا أخييييييييي

تحياتي ---موالي لآل النبي---