المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عـــــــاجل ..أرهــــــاب المنـتـدى


حيدريه
11-03-2008, 08:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين ..
وبعد :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد لقينا القبض على أرهابيين المنتدى ومن مصادرنا الخاصة والملفات السرية قمنا بالتحقيق معهم فرداً فرداً .. فقال أحدهم ...

http://up.3ash8.com/upimg6/QY490612.jpg (http://up.3ash8.com/)

إننني شاب في مستقبل العمر حيث إني أسكن في حي ليس ببعيد وليس بقريب من عملي المهم في يوم من الأيام كنت ذاهب لعملي وكنت متأخر أي حدود السااعة الرابعة عصراً ..

http://up.3ash8.com/upimg6/Jqp91447.jpg (http://up.3ash8.com/)

ففي الطريق وجدت رجل أشار إلي فتوقفت الآن الشارع الذي هو فيه لايوجد به سيارات المهم توقفت وقلت لها أي خدمة ؟ قال إذا ممكن تاخذني معك إلى الشارع العام المهم ركبت السيارة ولكن كنت مستغرب لأن الذي كان به لايوجد له عوائل إنما هو سكن شركة المهم أخذنا أطراف الحديث فقلت له إلى أي ذاهب قال لي .... قلت له أنه في طريقي قال ممكن أدخن سيجارة أستغربت له أنه ...حسيني البقاء



وبعد الكلام السائق أي الشاب لمعرفة من الرجل الذي معه فقال أنه يجاهد في سبيل الله لمحاربة الأفكار الضالة وهو زعيم المنتدى الفاطمي يفكر بعمق ماذا يعمل لهم ..
فقام بطردهم جماعياً ..

http://up.3ash8.com/upimg6/5np91535.jpg (http://up.3ash8.com/)

المهم قام أحد الإرهابين يريد أختراق الملفات السرية أنه لخطير جداً

http://up.3ash8.com/upimg6/FXt91612.jpg (http://up.3ash8.com/)

http://up.3ash8.com/upimg6/AdN91907.jpg (http://up.3ash8.com/)

أما كاميرتنا الخفية ألتقطت صورة المجرم الإرهابي

http://up.3ash8.com/upimg6/tVx91807.jpg (http://up.3ash8.com/)

وهذا صورة لمجرم الثاني


هنا صورة جماعيه للإرهابين لما ألتقطنا لهم وعندهم القنابل والقدائف الخطيره الذي أرادوا أن يدمروا ويفجروا بها المنتدى والأعضاء ....

http://up.3ash8.com/upimg6/apR88631.jpg (http://up.3ash8.com/)

حيدريه
11-03-2008, 08:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنشاءالله يعجبكم الموضوع الذي قمت بتأليفه ماادري يعجبكم الإسلوب لولا ؟!

ولاتنسون كل واحد يمر مقر الإرهااااب ياكل من أحد القنابل وأي نوع من القذائف ترى طعمها لذيذ قبل التفجير
تحيااااتي للجميع

خديجة الكبرى
11-03-2008, 09:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته


*************************************


دخيلك ياعــــــــلـــــــــي من شرهم

حتى الحيوانات ما سلمت من شرهم

حسيني البقاء صدق المثل الي يقول " ياما تحت السواهي دواهي" لا ومسوي فيها رجل دين مؤدب

الفاطمي انا مستغربه من كثرة غيابه "اذا عرف السبب بطل العجب"

واحنا الاعظاءمساكين " ياغافلين لكم الله ":giveup:




ترى طعمها لذيذ قبل التفجير طيب بعد التفجير شلون ؟؟؟؟؟؟؟؟




انا اطالب العداله با نزال اشد العقوبات بهم :evil_32::11mmer3:

***********************************************




مولاتي حيدريه الموضوع جنااااااااااان دائما ما تفاجئينا بابداعكم


موفقه لكل خير بمحمد وآله الاطهار

حيدريه
11-03-2008, 10:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته


*************************************


دخيلك ياعــــــــلـــــــــي من شرهم

حتى الحيوانات ما سلمت من شرهم

حسيني البقاء صدق المثل الي يقول " ياما تحت السواهي دواهي" لا ومسوي فيها رجل دين مؤدب

الفاطمي انا مستغربه من كثرة غيابه "اذا عرف السبب بطل العجب"

واحنا الاعظاءمساكين " ياغافلين لكم الله ":giveup:




ترى طعمها لذيذ قبل التفجير طيب بعد التفجير شلون ؟؟؟؟؟؟؟؟




انا اطالب العداله با نزال اشد العقوبات بهم :evil_32::11mmer3:

***********************************************




مولاتي حيدريه الموضوع جنااااااااااان دائما ما تفاجئينا بابداعكم


موفقه لكل خير بمحمد وآله الاطهار

بسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الرَّحِيِمِ
الَلَّهٌمَّ صَلَِ عَلَىَ مٌحَمَّدْ وَآلِ مُحّمَّدْ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ
:giveup:
هلا عزيزتي خديجة الكبرى هلا نور عيوني
هاي بس ماطلعت حلو كثير لأنه الأخت أم ريحه مزز تسولف عن أهلها وأنا موعارفه أكتب مثل العالم والناس شوشتني ... تبين تعرفين مزز أم ريحه ؟؟!:giveup:

رياض العراقي
11-03-2008, 03:05 PM
الموضوع غير مفهوم نرجو من الاخت حيدرية ان تبين لنا وماعلاقة الاخ حسيني البقاء
وخاصة رد الاخت خديجة الكبرى فيه بعض الغموض وماتقصد في كلامها هذا

حسيني البقاء صدق المثل الي يقول " ياما تحت السواهي دواهي" لا ومسوي فيها رجل دين مؤدب

هذا الكلام فيه اسائة للاخ حسيني البقاء وارجو بيان ذلك
والقارىء عندما يقرء الموضوع لايعلم بقصد الكاتب
وانا اعلم جيدا بقصد الاخت العزيزة حيدرية
ولكن يجب التوضيح اكثر حتى لايتوهم من يقرا الموضوع

تحياتي

خديجة الكبرى
11-03-2008, 04:58 PM
اللهم صلي على محمد وآل محمد

نعتذراذا كان في كلامنا ما يسئ لاي شخص وبالاخص مولانا حسيني البقاء ادامه الله


ولنا عوده للتوضيح

حسيني البقاء
11-04-2008, 12:52 AM
يا الله السلام عليكم .....
هسة شلون علينه القاء قبض ؟نبقى ؟ ننهزم لو شنو اسوي ؟
والله ماخايف اني غير من هذا الكتكوت المفخخ لا يسويههة ويفجر روحه بيه !!!

حيدريه
11-04-2008, 06:30 AM
بسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الرَّحِيِمِ
الَلَّهٌمَّ صَلَِ عَلَىَ مٌحَمَّدْ وَآلِ مُحّمَّدْ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ
وصل اللهم على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها عدد ماأحاط به علمك..
السلام عليكم والرحمة والإكرام
أخوتي وأخواتي الكريمات .. نحن في هذا المنتدى كلنا مواليين عليكن جميعاً بأن تقابلون السئية بالحسنة وعليكم بالتفهم أكثر وأكثر قبل الحكم .. هنا أنا رأيت المنتدى فيه شوي خمووول حبيت أحركه ... بمفاجئة صغيرة تسر الأعضاء وتدخل البهجه على قلوبهم .. المهم يامواليين لاتتسرعوا بالحكم قبل أن تقرأوا الموضوع مره ومرتين إذا لم تفهموا القصد لاتحكمون إلى أن تفهموه .. هنا أختي العزيزة خديجة يمكن فهمتني خطأ .. أما سؤالها عن حسيني البقاء غاليتي بالعكس لم نرى منه أي شي وجوده هادىء جداً
أما عن سؤالها عن مولانا الفاطمي أنه مشغول يعطيه العافية أنشاءالله وأياكم...
أعزائي جميعاً فيه أحد يشك بكتابات أو كلام حيدرية ؟؟ ممكن تجاوبوني ؟؟!!
والله لو قرأتم الموضوع بوضوح لرأيتم أنه مزح وفرفشه فقط لاغير .. وترون أنه بيه خربشات قلت لكم أنه كانت أمي تتكلم مع شغالتنا والأخت ماخذه راحتها في الكلام عن أهلها شوشتني أبي أركز ماعارفه منها مزز ريحه شسوي وأنا أبيها تفكني وتخلص تنظيف وتطلع بس صار اللي صار وحصل بموضوعي أخطاء ..
من الكتكوت إلى الغوريلا والقط المفروض أنكم تفهمون قصدي وصورة الإرهابين الجماعي ولازم اللي يمر ياكل من القنابل والقذائف قبل التفجير أعزائي وعزيزاتي لأنها لذيذه جداً بس ماأدري بعد التفجير شبيكون طعمها ..

ولاتنسون المفاجئه الرائعة قريب في ميلاد إمامنا بعيد المدى غريب طوس اللي مايحظر ترااااااه خسران لأنه بيه مفاجئه واللي مايحظر يخسر وأنه لخسران مبين أنا وصلت لكم الخبر
خلااااااااص فضحتونا :blushing:

ترجمان القرأن
11-04-2008, 12:44 PM
مشكوره اختي العزيزه حيدريه

منتظر الحجة
11-05-2008, 12:14 AM
مشكورة اختي

موفقين

لكل خير

نسالكم الدعاء

خديجة الكبرى
11-05-2008, 07:12 AM
اللهم صلي على محمد وآل محمد

اليوم راح اترجم لكم كلامي والمقصود منه


كل الي اريد قوله ان مولانا حسيني البقاء شخصيه هادئه جدا ومسالمه ومن خلال الموضوع اكتشفنا انه زعيم لمنتدى فاطمي يجاهد لمحاربة الافكار الضاله والقضاء على المروجين لها .

اما مولانا الفاطمي فانا تعجتت من غيابه"بحكم انه هو زعيم منتدنا الفاطمي هذا" ولاكن عندما عرفنا ان الدكتور حسيني البقاءهو من يتولى زعامة المنتدى بطل العجب .




ولامرلايتجاوز حدود المزح والفرفشه فقط


مع اشد الاعتذار والاسف لمولانا حسيني البقاء



والله من وراء القصد

حيدريه
11-05-2008, 08:04 AM
بسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الرَّحِيِمِ
الَلَّهٌمَّ صَلَِ عَلَىَ مٌحَمَّدْ وَآلِ مُحّمَّدْ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ

اختي الفاضلة خديجة الكبرى
الموضوع مزحه واخي حسيني البقاء شخص متفهم ومولاي الفاطمي جدا مشغول
على العموم انتهى الموضوع بتعدوا عن الحساسيات
اتمنياتي لكم بالموفقية والسداد

خادمة اهل البيت
حيدرية

حسيني البقاء
11-05-2008, 08:59 AM
الاخوات العزيزات حيدرية و خديجة الكبرى ...رحم الله والديكم ....وخلاص ماكو شي سئ والله يديم المعروف ...جزاكم الله خير الجزاء ...وارجو انه ماحدث لايسبب نوع من الجمود بيننارجاء رجاء رحم الله والديكم ....


على العموم انتهى الموضوع


انتهى انتهى انتهى ....






ولاتنسون المفاجئه الرائعة قريب في ميلاد إمامنا بعيد المدى غريب طوس اللي مايحظر ترااااااه خسران لأنه بيه مفاجئه واللي مايحظر يخسر وأنه لخسران مبين أنا وصلت لكم الخبر
blushing:

يا الله بانتظار المفاجئة ....وعسانا مانكون من الخاسرين

حيدريه
11-05-2008, 09:11 AM
بسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الرَّحِيِمِ
الَلَّهٌمَّ صَلَِ عَلَىَ مٌحَمَّدْ وَآلِ مُحّمَّدْ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ
حسيني البقاء
حياكم الله تعالى فقط عليكم متابعة الاحتفال

خادمة اهل البيت
حيدرية

حسيني البقاء
11-05-2008, 09:21 AM
بسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الرَّحِيِمِ
الَلَّهٌمَّ صَلَِ عَلَىَ مٌحَمَّدْ وَآلِ مُحّمَّدْ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ
حسيني البقاء
حياكم الله تعالى فقط عليكم متابعة الاحتفال

خادمة اهل البيت
حيدرية
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
وحياك الله بما حيا به محمد وآل محمد حيدرية
بالانتظار ان شاء الله

حيدريه
11-08-2008, 11:26 AM
بسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الرَّحِيِمِ
الَلَّهٌمَّ صَلَِ عَلَىَ مٌحَمَّدْ وَآلِ مُحّمَّدْ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ
حسيني البقاء بارك الله بيكم تم وضعها ...

خادمة أهل البيت
حيدرية