المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة للتفكير السليم


محب آل البيت
03-29-2005, 12:15 AM
اخواني الاعزاء (الشيعة)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أن محبة آل البيت ليست مفتصره على من تشيع بل أن المسلمون جميعا محبي آل بيت رسول الله صلى الله علية وسلم لكن الفرق بين الشيعة والسنة أن الشيعة وصل بهم الامر الى التقديس المريب والى عبادة القبور والتوسل اليها وكذلك سب ولعن بعض صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم مثل ابي بكر وعمر وعثمان ولو رجعنا الى الى زمن صدر الاسلام لوجدنا ان الشيعة انفسهم هم اللذين خذلوا عليا رضي الله عنه وكذلك الحسين عليه السلام .
ارجوا أن لا تضيق صدور اخواننا الشيعة للحوار والمناقشة وقبل الختام ارجو من اخواننا الشيعة مجرد التفكير وأن تكون تصرفاتهم نابعة من اقتناعهم وليس مجرد التبعية.

د.المستشار
03-29-2005, 06:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي محب آل البيت عليهم السلام مرحبا بك في هذا المنتدى ضيفا كريما وأخذ الله بيدك لمحبة أهل البيت عليهم السلام...

ولكن هل من الإنصاف أن نقول إن الشيعة هم من خذلوا عليا وقتلوه وخذلوا الحسين وقتلوه (إن صح الكلام) في حين نغض الطرف عمن حارب عليا وقاتل الحسين؟؟ وهل من الحب لعلي والحسين وهم سادة أهل البيت عليهم السلام حب أعداءهم ممن قاتلهم وحاربهم أو الدفاع عنهم؟؟ وبعد ذلك هل تكون تلك المحبة حقيقة!!

تحياتي...

عاشق ال البيت
03-29-2005, 08:17 AM
الغريب أنْ تجد من تبلغ به الغفلة أو السذاجة هذا الحد من الاسفاف والتطاول الاجوف على طائفة كبيرة من طوائف المسلمين ، لها اُصولها وعقائدها المعلنة والصريحة ، والتي ليست هي في محاجر مكهربة ، أو في أقبية سرية لا يطالها أحد ولا يستطيع الوصول إلى قراءة مضامينها باحث ، بل هي بحمد الله تعالى تكتض بها المكتبات العامَّة والخاصة ، وهي بمتناول الجميع دون استثناء