المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زين السعودية تمنح عملائها خصما أسبوعيا يساوي ضعف قيمة استهلاكهم في عطلة نهاية الأسبوع


المتفاائل
01-31-2009, 09:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمند وال محمد

الموضوع باختصار
[ مثلاً قيمة رسوم المكالمات يوم الخميس والجمعة 100 ريال ، راح تكلم بـ 200 ريال مجاناً خلال ايام الاسبوع ]

أعلنت شركة "زين" السعودية إطلاق باقتها الفريدة والمميزة تحت شعار" باقة عطلة نهاية الأسبوع" لجميع عملائها من أصحاب الخطوط المفوترة و الخطوط المسبقة الدفع اعتبارا من يوم السبت القادم الخامس من صفر 1430 هـ الموافق 31 يناير 2009م .
وسيحصل عملاء زين السعودية بموجب مميزات الباقة الجديدة على خصم طوال أيام العمل الأسبوعي من السبت إلى الأربعاء يساوي ضعف قيمة استهلاكهم خلال عطلة نهاية الأسبوع " الخميس والجمعة".
وسيتمكن الجميع من التمتع بمميزات باقة عطلة نهاية الأسبوع اعتبارا من يوم السبت 5 صفر 1430هـ الموافق 31 يناير 2009م بمجرد الاشتراك في خدمات الشركة ، كما يمكن لعملاء زين السعودية من أصحاب باقة (زين X اثنين) التحويل للباقة الجديدة والاستفادة من مميزاتها طوال فترة اشتراكهم مع زين وبدون رسوم تحويل بمجرد إرسال رسالة قصيرة فارغة إلى الرقم (711711).

من جانبه توقع الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية أن تلقى الباقة رواجا كبيرا و إقبالا ملفتا نظرا لما يتميز به مضمونها من أبعاد جذابة ذات قيمة حقيقة ملموسة مؤكدا أنها أتت على مستوى عال من الشفافية والوضوح والشمولية، حيث أن العميل يستمتع طوال أيام العمل الأسبوعي ابتداء من السبت إلى الأربعاء برصيد مجاني يساوي ضعف القيمة التي استهلكها خلال عطلة نهاية الأسبوع " الخميس والجمعة".

وأضاف الأحمدي : نسعى في زين السعودية وبشكل حثيث وأساسي إلى تلمس رغبات عملائنا وتلبية احتياجاتهم من خلال إتباع أفضل السبل الرامية لتحقيق أعلى معدلات الرضاء والتميز لعملائنا الكرام وفق متطلباتهم ووصولا لمستوى تطلعاتهم ،مشيرا إلى أن باقة عطلة نهاية الأسبوع إحدى الصور الفعلية الدالة على مواصلة زين السعودية لتميزها بامتلاكها لروح الإبداع الابتكاري في عروضها التسويقية وخدماتها التجارية ذات القيمة المضافة لعملائها الكرام.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "زين" السعودية :من المعلوم أن أيام العمل خلال الأسبوع تشهد استخداما عاليا لخدمات الاتصالات المتنقلة على المستوى الفردي والمؤسسي نظرا لمتطلبات حراك الأعمال في المجتمع مما يزيد من تطلع العملاء إلى الحصول على عروض وتخفيضات خلال هذه الفترة من الأسبوع ، وسيكون في منح عملائنا رصيدا مجانيا خلال هذه الأيام زيادة في ضمان تحقيق الرفاهية لهم وهذا ما نصبو إليه في زين السعودية.

ولفت الدكتور الأحمدي إلى أن زين السعودية لن تألوا جهدا في ابتكار العروض المميزة والخدمات الفريدة وتوفير كل من شأنه الإسهام في تفرد عملاء زين السعودية الكرام الذين منحوها ثقتهم الغالية.

وبحسب الباقة الجديدة سوف يستقبل عملاء زين السعودية رسالة قصيرة(sms ( أسبوعية تتضمن إشعارا بإجمالي التخفيض الذي يمكن للعميل التمتع به خلال أيام الأسبوع هو ما يساوي ضعف قيمة استهلاكه خلال الخميس والجمعة" عطلة نهاية الأسبوع ".

ودعت "زين" السعودية العملاء الكرام إلى الاستفادة من مميزات العرض الجديد من خلال الاشتراك في خدماتها بالحصول على شريحة "زين" أو التحويل إلى الباقة الجديدة بمجرد إرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم ( 711711) ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات من خلال زيارة الموقع الالكتروني لشركة زين السعودية www.sa.zain.com أو زيارة اقرب مركز بيع أو الاتصال على 0590000959 أو على 959 من خط زين

د.نخوليهـ
01-31-2009, 09:44 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد

\\

بصراحه عرض جذاب

بس ماينفع للي يتكلمون دقيقه ودقيقتين >>> تقصد نفسها :f:

خلينا على سوا اللين ربنا يرزقنا ونصير مفوتر:fullgrin:

\\

شكرا لك اخونا المتفائل

يعطيك العافيه

المتفاائل
02-01-2009, 03:41 PM
تسلمين أختي

ومشكورة على زيارة موضوعي