المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيئة الاتصالات السعودية تراقب عروض الباقات التسويقية‎


وردة النرجس
08-16-2009, 10:27 PM
الرياض - الوئام - واس :أوضحت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أنها ستعلن على موقعها الإلكتروني على شبكة الانترنت جميع العروض الترويجية والباقات التسويقية النظامية المقدمة من قبل مقدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات.

وأكدت الهيئة في بيان صحفي صدر عنها اليوم أن ذلك الإجراء يأتي إيمانا منها بأهمية دورها الرقابي ومسؤوليتها تجاه حماية مصالح مستخدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات، وحرصا على إيجاد بيئة تنافسية عادلة في سوق قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وأهابت الهيئة بمستخدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات في حال وجود شكوى، التقدم لموفر الخدمة المعني لحل الشكوى، أما في حال عدم الوصول إلى حل مرض، فله الحق في التقدم للهيئة بطلب حل هذه الشكوى عبر الموقع الإلكتروني أو الهاتف أو الفاكس.

تجدر الإشارة إلى أن الهيئة تلزم جميع المشغلين بأخذ موافقتها المسبقة على كافة العروض التسويقية الدائمة منها، والمؤقتة قبل تقديمها أو الإعلان عنها من قبل مقدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات المرخص لهم، وأن عدم الالتزام بالحصول على موافقة الهيئة المسبقة على العرض أو الباقة أو الإعلان عنها بطريقة مخالفة لما تمت الموافقة عليه، يعد مخالفة تستوجب العقوبة وفقا لنظام الاتصالات ولائحته التنفيذية ويتحمل مقدم الخدمة المخالف التبعات النظامية للمخالفة تجاه الغير وفقا للأنظمة المرعية.


علما بأن موقع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات هو على العنوان التالي..

http://www.citc.gov.sa

أم الجواد
08-17-2009, 07:44 PM
ههههههههههههههههههههههههههه
شر البليه مايضحك وماجات الرقابه على الباقات هذي والباقي
على هواهم