المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطريق إلى كابل" يتوقف في قطر والأردن


م.المشاغب
10-18-2004, 08:51 AM
الطريق إلى كابل" يتوقف في قطر والأردن


أعلن تلفزيون قطر الامتناع عن بث مسلسل (الطريق الى كابل) لأسباب فنية حسب تصريح لمدير ادارة التلفزيون محمد عبد الرحمن الكواري، كما أعلن التلفزيون الاردني عدم بثه بطلب من تلفزيون قطر الممول للعمل الذي يبثه حاليا تلفزيون (إم بي سي). وقال الكواري ان المسلسل الذي كان من المقرر بثه خلال شهر رمضان لم يكتمل فنيا ويحتاج لمراجعة فنية ومعلوماتية قبل بثه. وكانت مجموعة تطلق على نفسها (كتائب المجاهدين في العراق وسوريا) هددت في بيان نشر على الإنترنت بالتعرض الى قنوات التلفزيون التي تبث المسلسل في حال تطرق الى حركة طالبان الأفغانية بشكل سلبي.
لكن مصدرا في التلفزيون القطري نفى ان يكون التلفزيون خضع للتهديد. وقال المسؤول طالبا عدم كشف هويته: القرار لا علاقة له بتلك التهديدات وانه تم اتخاذه قبل ظهور تلك التهديدات بيومين بسبب عدم توافر كل حلقات المسلسل كاملة.
واوضح: لم نستلم الى الان سوى ثماني حلقات من جملة ثلاثين حلقة متفق عليها، وكان العقد مع الشركة المنتجة ينص على تسليمنا العمل كاملا قبل فترة كافية من بداية بثه في شهر رمضان .. لكن ذلك لم يحدث. يذكر ان مسلسل الطريق الى كابل من انتاج المركز العربي للخدمات العربية والسمعية وهو شركة اردنية والسيناريو للكاتب الاردني جمال ابو حمدان، بمشاركة ممثلين عرب من سوريا والاردن بشكل خاص. وقال مدير التلفزيون الأردني عبدالحليم عربيات لوكالة فرانس برس: قررنا عدم بث الحلقات الثمانية من المسلسل بطلب من تلفزيون قطر. وكان التلفزيون الأردني قد عرض يوم الجمعة اعلانا ترويجيا للمسلسل إلا أنه امتنع بعد ذلك عن بثه.

نبع الحياة
10-18-2004, 09:02 AM
اللهم صل على محمد وال محمد
مشكووووووووووووووور اخي العزيز على المعلومه
والله يعطيك العافيه وماقصرت
وننتظر منك المزيد
مع تحياتي

نور الامل
10-18-2004, 01:32 PM
اخي م.المشاغب ليس بغريب عنهم ان يمنعوا هكذا مسلسلات

التي تبين لناس حقائقهم ،وفظائحهم ، وبعد ذلك يقولون انها اسباب فنيه

الله يعينهم على انفسهم ..

لك الشكر اخي على المعلومة ..

نسألكم الدعاء..

الفاطمي
10-19-2004, 03:56 AM
تسجيل حضور

تحياتي ..

ابن المتوج
10-23-2004, 01:39 AM
المسلسل المذكور يعرض على قناة ال Mbc الساعه العاشره ليلا بتوقيت مكه المكرمه

م.المشاغب
10-24-2004, 08:19 AM
تم ايقاف عرض المسلسل في Mbc

والسبب تافه

عدم الحصول على باقي الحلقات