المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواقف حقيقية لطلاب المدارس‎


وردة النرجس
12-05-2009, 06:23 PM
طالب لم يذاكر مادة الاختبار فقام بتكرار عبارة واحدة على جميع أوراق دفتر الإجابة وهي: الإجابة خلف الورقة، ثم كتب في الصفحة الأخيرة... بتدور على أيه يا أستاذ ؟









إتفق أحد التلاميذ الكسالى مع زميله على أن يكتب له إجابة الأسئلة في ورقة خارجية، ويعطيه إياها أثناء الامتحان, وبالفعل نجحت الخطة, ولكن عند تصحيح الأوراق وجد المدرس عبارة في آخر ورقة الطالب الكسول: إذا شافك المدرس قطّع الورقه ههههههههههههه...







طالب خلط بين طول قطر الدائرة, وطول محيطها فرسم دائرة كبيرة لم تستوعبها ورقة الإجابة, فكتب للمدرس: "باقي الدائرة مرسومة على الطاولة"







طالب أخذ يشرح حديث: (حتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه)، فلما وصل إلى كلمة (أخرجاه) - أي البخاري ومسلم - قال: وتعني هذه الكلمة أنهم أخرجوا الضب !











كان أحد الأساتذه يتميز بصلعة كبيرة ملساء, وذات يوم بينما كان يحك صلعته بكلتا يديه قال له طالب متفلسف: "يا أستاذ، يقولون أن علاج الصلع هو أن تجعل بقرة تلحس رأسك".. فما كان من الأستاذ إلا أن أحنى رأسه، وقال: "تفضل ...إلحس"







كان هناك مدرس سوداني في أحد المدارس, وكان يشرح لطلابه حديث النبي صلى الله عليه وآله وسلم: (ثلاثه جدهن جد، وهزلهن جد، "النكاح والخلع والطلاق") فسأله أحد الطلاب: "يا أستاذ ..احنا فهمنا الخلع والطلاق بس مافهمناش النكاح"، فقال الأستاذ: "يعني زي ما أقول لك زوَّجتك بنتي"، فقال الطالب بسرعه: "وانا قبلت الزواج"، فذهل الأستاذ وصاح: "طلقها.." فرفض الطالب؛ فقال المدرس وهو يكتم غيضه: "عليك الله يا زول تطلقها"، فصمَّم الطالب على الرفض، وهو يهز رأسه "لا..لا"، فثار المدرس, وخلع العمامة ورمى الطباشير, ووصلت إلى المدير الذي اأجبر الطالب على الطلاق بالقوة..!











سأل المعلم أحد طلابه: مامعنى كلمة سبيل؟ فقال:تعني طريق.

ثم سأل طالباً آخر: مامعنى كلمة سلسبيل؟ فأجاب: طرطريق!!

زهرة المدينة
12-17-2009, 06:40 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه طرطريق حلوووة

ياربي يسلمك على المواضيع الأكتر من رائعة

دمتـي لأحبائك