المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلاف الحموات على لون الملابس : يؤدي لطلاق زوجتين


وردة النرجس
03-14-2010, 10:10 PM
أدت مشاجرة الى طلاق زوجتين شقيقتين لخلاف بين امهما ووالدة زوجيهما لخلاف على اختيار لون بعض الملابس في احد اسواق الخبر وسط ذهول المتسوقين والمتسوقات.


وتعود التفاصيل عندما قررت أم الزوجين أن تشتري فساتين لزوجتي ابنيها وعند الأخذ والرد تدخلت أم الزوجتين معترضة على اللون والشكل وتطور الامر الى اتصال ام الزوجين بابنيها وإبلاغهما بالحادثة فما كان منهما الا تطليق الزوجتين ارضاء لأمهما وسط ذهول المتسوقين والمتسوقات وبكاء الزوجتين اللتين راحتا ضحية خلاف الحماتين.

من جهته وصف الشيخ غازي بن عبدالعزيز الشمري رئيس لجنة التكافل الأسري في إمارة المنطقة الشرقية ما حدث بأنه مهزلة مضيفا ان اللجنة لا تمانع في التدخل متى طلب منها ذلك.

وارجع الكثير من حوادث الطلاق الى تدخل الاهل في حياة الابناء من جهته اكد عادل العوفي مدير الامن في المجمع التجاري والتسويقي الذي شهد المشاجرة ان بعض المتسوقين داخل المحل التجاري شهدوا الواقعة وتم ابعاد العائلتين من المحل ليغادروا السوق


وقال مصدر امني في شرطة المنطقة الشرقية ان رجال الامن بالمجمعات هم الذين يتولون حل مثل هذه الخلافات.

زهرة المدينة
03-25-2010, 12:11 AM
أما

قالوها العقل نعمة

وردة النرجس
04-02-2010, 09:41 PM
مشكورين على المرور
ربي يـ ع ـطيكم الـ ع ـافيه

زهرةالليالي
10-13-2010, 03:42 PM
هذه وحدة من الف الطرائف على الطلاق
احنا صارت عندنا
صار الطلاق
على بطاقة الدعوة
اسم ام الزوج قبل أو اسم أم الزوجة
ما صار تفاهم وحصل الطلاق على سبب تافه

فـداكـ ياحـوراء
11-23-2010, 04:02 AM
اماا عاد للدرجه هاذي يوصل الطلاق صحيح لمن يقول المثل ,, اهل العقول براحه ,,

حساويه وافتخر
02-18-2011, 01:37 AM
تخلف
قمه في التخلف

زيلعية
06-18-2011, 12:23 PM
اي والله من جد اهل العقول براحه

حمدلله والشكر .........

abusaleh
06-22-2011, 07:19 PM
الله يستر ماتصير عند الرجال, ابو البنت يبي لون المشلح ابيض, وابو الولد يبيه سكري.
هههههههههههه

بس لا ترى الرجال كلمتهم وحده

عموما شكرا على نقل الموضوع

تحياتــــــــــي