المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرجع الروحاني: مذابح البحرين تمثل قمة الغدر والنذالة والخسة


emad.ali
02-21-2011, 04:14 PM
أصدر سماحة المرجع السيد محمد صادق الحسيني الروحاني بيانا حول الاحداث التي تحصل في المنطقة وخاصة في البحرين، وحمل باسم المرجعية الدينية المسؤولية المباشرة عن مجازر البحرين للقوى التي تدعم السلطة الفاسدة من قوى الجوار، وخاصة القوات الاميركية المتواجدة في البحرين.. وقال انه لا يمكن السكوت عن هذه المذابح بحق الابرياء العزل.. وهذا نص البيان..

مكتب المرجع المجاهد السيد محمد صادق الحسيني الروحاني
بسم الله الرحمن الرحيم

" مَنْ قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّما قَتَلَ النَّاسَ جَميعاً "
في أيام ذكرى مولد رسول الانسانية النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم، الذي بعثه الله رحمة للعالمين، وبدلَ أن يعيش المسلمون فرحة هذه الذكرى ويشاهدون صور الفرح والبهجة في شتى الاقطار فإننا نشاهد صوراً مأساوية يندى لها جبين الانسانية خجلا من جراء ما تمارسه الانظمة القمعية بحق شعوبها التواقة الى الحياة الكريمة..

لقد انتصرت ارادة الشعب في ارادة الحياة الكريمة في كل من تونس ومصر واستيقظ ضمير القوات المسلحة لتقف مع جانب شعبها بعد أن دفع الناس ضريبة الدم الغالية وأرسل الطغاة الى مزبلة التاريخ بعد أن فات أوان التوبة.
واليوم وفي الوقت الذي لا تزال حناجر الغاضبين تصدح في اليمن وليبيا مقدمة القرابين في سبيل التخلص من الطغاة فإن صور الاجرام البشعة التي وردت من البحرين - رغم التعتيم الاعلامي الذي شاركت فيه القنوات الفضائية التي تدعي انها تهدف الى نقل الحقيقة – تنقل لنا صورا مأساوية عما يتعرض له النساء والاطفال والكبار والشباب من قتل وجرح واعتقال واخفاء.. على يد قوات الجيش والقوات السعودية التي دخلت الى البحرين..

إن المذبحة الاولى التي ارتكبت في البحرين ليلا بحق المعتصمين العزل في دوار اللؤلؤة والتي تكررت بعد تشييع الشهداء مساء الجمعة تمثل قمة الغدر والنذالة والخسة والتي لا يتحمل مسؤوليتها اولئك المجرمون الذين أصدروا الاوامر فقط والذين نفذوا بل يشاركهم المسؤولية اولئك الذين اجتمعوا بالأمس في المنامة مؤمّنين الغطاء لتلك السلطة الفاسدة على خلفية مذهبية حاقدة خاصة تجاه أتباع أهل بيت النبوة عليهم السلام من المواطنين البحرينيين الشيعة.

إن المرجعية الدينية ومعها جميع أحرار العالم يتطلعون في هذه الايام المباركة الى القوات المسلحة لكي ترفض أن تكون أداة بيد الحكام الفاسدين.
و المرجعية الدينية تحمل كامل المسؤولية لمن يقدم الدعم والحماية والمساعدة لهذه الانظمة الفاسدة وتقف الى جانب هذه الشعوب المقهورة الساعية الى العيش بكرامة بدون تمييز طائفي .

إن الادارة الاميركية والتي لها في البحرين أكبر قاعدة عسكرية في منطقة الشرق الاوسط تتحمل كامل المسؤولية عما تؤمنه من غطاء لتلك السلطة الفاسدة التي ترتكب الجرائم بحق شعبها الآمن والمسالم، والذي لا يمكن ان يُترك لوحده معانياً من هذا الاجرام الذي يمنع العلاج حتى عن الجرحى، ويستعمل طائرات الهيليكوبتر في اطلاق النار، ويستقدم القوات من الدول المجاورة ..
وَ مَنْ قُتِلَ مَظْلُوماً فَقَدْ جَعَلْنا لِوَلِيِّهِ سُلْطانا
صدق الله العلي العظيم

محمد صادق الحسيني الروحاني
قم المشرفة: 14 ربيع الاول 1432
18شباط 2011
http://www.istefta.com/news/7

حيدريه
03-03-2011, 03:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم
وصل اللهم على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها عدد ماأحاط به علمك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب سينقلبون النصر آتي آتي بمشيئة الله تعالى
وسيندحر كل جبار في الأرض ظالم
أنالكم الله تعالى الخير والرزق الواسع مع شيعة محمد وآل محمد
وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
خادمة أهل البيت
حيدرية