المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفيريون یطالبون جیش آل سعود دخول الأراضي العراقية!


ابو زين العابدين
03-19-2011, 08:10 PM
السياسة - الجوار: يطالب مجموعات تكفيرية هذه الأيام الجيش السعودي دخول الأراضي العراقية على غرار دخولها الأراضي البحرينية.
وتسائل هذه المجموعات على مواقهم على شبكة الإنترنت: لماذا لم ترسل السعودية جيشها للدفاع عن اهل السنة في العراق كما فعلت مع البحرين على حد قولهم.

وقال هؤلاء: انتشرت اخبار متواترة عن دخول الجيش السعودي الى البحرين من اجل الدفاع عن (اهل السنة الذين) يتعرضون هذه الايام لعمليات تقتيل وتهجير على يد اذناب المجوس الذين استوطنوا البحرين .ورغم اننا نرحب بكل خطوة من شانها ان تكون غايتها نصرة المسلمين الا ان اول ما يتبادر الى الذهن ونحن نسمع هذه الاخبار التي طار بها فرحا بعض السعوديين والخليجيين عموما هو:وماذا بشان اهل السنة في العراق؟؟؟,لماذا لا يدافع عنهم الجيش السعودي مثلما ذهب ليدافع عن سنة البحرين؟؟

من جهتها أفادت مصادر مطلعة للجوار أن الأكثرية في المملكة العربية السعودية يواجهون هذه الأيام أزمة بشأن شرعية الإحتلال السعودي للأراضي البحرينية ويعتبرونه تدخل غير عاقل.

وأكدت المصادر حتى الوهابيين يواجهون أزمة شرعية في هذا المجال ولهذا يتسائلون عما يعتبرونه إزدواجية في المواقف لدى آل سعود تجاه السنة في المنطقة على حد زعمهم.

http://aljewar.org/news-31514.aspx