المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة HTC تعلن رسميًا عن هاتف HTC One


عاشق الجواد
03-06-2013, 12:33 AM
كشفت شركة HTC قبل قليل عن هاتفها الجديد المرتقب الذي يحمل اسم HTC One، ويحمل الهاتف هيكلًا مصنوعًا من الألمنيوم وسماعتي صوت مزدوجتين من الجهة الأمامية (ستيريو).

ويتميز هاتف HTC One الجديد بنوعية صوت عالية وكاميرا ممتازة ستغير الطريقة التي يتم التقاط الصور بها حسبما أشارت الشركة. كما يحمل النسخة الجديدة من واجهات “سينس” والتي كان يتوقع أن تحمل اسم Sense 5.0 إلا أن الشركة قامت بتسميتها New Sense، وتقدم هذه الواجهة الجديدة ميزات متعددة وجديدة.

ويحمل الهاتف الجديد معالج من شركة كوالكوم رباعي النواة Snapdragon 600 بتردد 1.7 غيغاهيرتز، ويملك ذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 2 غيغابايت. ويأتي الجهاز بشاشة من نوع Super LCD 3 بقياس 4.7 إنش بدقة عرض 1080p وبكثافة 468 PPI. ويتوفر بسعتي 32 و 64 غيغابايت مع إمكانية توسيع الذاكرة ببطاقة MicroSD خارجية.

ويأتي الجهاز بكاميراتين، الأمامية بدقة 2 ميغابيكسل، والخلفية بدقة 13 ميغابيكسل وبدقة تصوير للفيديو 1080p. كما يملك بطارية بسعة 2300 ميلي أمبير، ويعمل بنسخة أندرويد 4.1.2 (جيلي بين) وسيتم ترقيته إلى نسخة 4.2.2 قريبًا.

فيديو نظره ع الجهاز

http://www.youtube.com/watch?feature...&v=N9A8NnBbW_A




بالإضافة إلى ذلك، قدمت HTC خدمة جديدة على لهواتفها تحت اسم BlinkFeed والتي توفر لمستخدمي الهاتف محتوى من نحو 1400 شريك إعلامي للشركة، لتحديثات المستخدم وشبكاته الاجتماعية والأشياء المهمة بالنسبة له.

هذا وقد كشفت الشركة أيضًا عن عن تقنية الصوت الجديدة BoomSound وهي عبارة عن مكبري صوت مزدوجين ومضخم صوت قوي لتقديم تجربة صوتية متفوقة، كما صممت HTC تطبيق جديد لتشغيل الموسيقى يستطيع جلب كلمات الأغاني من السحابة بالإضافة إلى معلومات الأغنية (إلا أن هذه الخدمة موجودة بتطبيقات كثيرة على متجر غوغل بلاي).

وقد أعلنت الشركة عن الشركات الرسمية التي سيتوفر بها الهاتف حول العالم، وعلى الصعيد العربي فإنه سيتوفر لدى الشركات التالية: زين السعودية، STC السعودية، موبايلي السعودية، وشركة دو في الإمارات، بالإضافة إلى شركة فودافون في مصر. وسيبدأ طرحه عالميًا خلال شهر آذار/مارس القادم.

Ardorid

إبن العوالي
03-07-2013, 09:31 AM
مشكور اخي