المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أب يـفـعــل الفـاحـشــة بـبـنـاتــه


المــــارد
11-08-2004, 07:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين سيدنا ونبينا محمد المصطفى وعلى اله بيته الطيبين الطاهرين المعصومين....معصومين رغم انوف الوهابيه
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الحقيقه يا اخوان ويا اخوات اتتني رساله تحمل الكثير من المأسي واخترت المأسأه الاولى تحمل العنوان لبيقه المأسي واليكم :

المأساه الاولى:
خادمــة آسيويـــة تستغـلاً* ‬طفـل جنسيــــاً :

في* ‬حادثة بشعة وغريبة عن المجتمع البحريني* ‬تحقق النيابة العامة في* ‬بلاغ* ‬تقدمت به مواطنة بحرينية بادارة أمن الشمالية حول قيام خادمتها الأسيوية باستغلال طفلها الصغير لممارسة الجنس معها*. ‬
وتفيد المعلومات بأن الخادمة كانت تستغل الطفل والذي* ‬يبلغ* ‬من العمر نحو سنتين أثناء تواجده معها ليقوم ببعض الأعمال الجنسية لها*. ‬وعندما أكتشفت والدة الطفل الجريمة البشعة التي* ‬كانت تقوم بها الخادمة قدمت بلاغا في* ‬أحد مراكز أمن الشمالية وتم إيقاف الخادمة وتحويلها إلى النيابة العامة*. ‬ومن المتوقع أن* ‬يصدر حكم بتسفير الخادمة إلى بلادها بعد انتهاء فترة العقوبة التي* ‬ستحكم بها المحكمة في* ‬حال تحويل القضية إليها*. ‬

المــــارد
11-08-2004, 07:05 PM
المأساه الثانيه:
تفاصيل جديدة في الحادث المأساوي الذي وقع على جسر الملك فهد قبيل فجر أمس :

نفى مصدر مسئول بوزارة الداخلية وفاة شاب سعودي في الحادث المروري المروع الذي وقع في وقت مبكر من فجر أمس على جسر الملك فهد.. مؤكدا أن المتوفين جميعهم من أسرة بحرينية واحدة، وهم: آمنة نبيل محمد خالد 24 عاما وأسماء نبيل محمد خالد 21 عاما وأختهما الصغرى حنان 17 عاما وشقيقهن بدر 20 عاما وهو الذي كان يقود السيارة الخاصة من نوع هوندا.

وأكد المصدر أن العائلة كانت برفقتها فتاة شابة لقيت هي الأخرى مصرعها في الحادث وتدعى مشاعل منصور وتبلغ من العمر 19 عاما. وتشير التفاصيل حول وقائع الحادث إلى أن الشاب السعودي ويدعى فيصل عبدالرحمن 28 عاما، كان قادما من الغرب إلى الشرق باتجاه السعودية مستقلا سيارة جيب من نوع «نيسان بترول«، ونتيجة لقوة الاصطدام مع السيارة الهوندا عثر على جثث الضحايا ملقاة على جانبي الطريق وأخرى محشورة بين الصخور التي كانت بين ثنايا الجسر. ونقل الشاب السعودي المتسبب في الحادث إلى المستشفى العسكري وأدخل غرفة العناية المركزة حتى يوم أمس، وتعتبر حالته خطرة وحرجة للغاية.
شيعت اعداد كبيرة من المواطنين عصر أمس بمقبرة المحرق ضحايا الحادث .http://www.alayam.com/Archive/Pictures/6-11-2004_p1-2.jpg
وفي* ‬الوقت الذي* ‬أكدت مصادر طبية بأن حالة السائق استقرت أمس وإنه* ‬يرقد في* ‬المستشفى العسكري* ‬لتلقي* ‬العلاج،* ‬أكدت مصادر أمنية بأن السائق ذاته سيحول إلى النيابة صباح* ‬غد لاستكمال التحقيقات معه.

انا لله وانا اليه راجعون

المــــارد
11-08-2004, 07:08 PM
المأساه الثالثه:
][ رجل مسن يدفع حياته دفاعاً عن محارمه :: معاكسة بنات في مكة ورمضان ][

http://www.okaz.com.sa/okaz/Data/2004/11/5/Media_160792.JPG
احد ابناء القتيل يتحدث للصحافة


دفع سائق مسن حياته ثمنا للدفاع عن محارمه ليلقى حتفه بالدهس المتعمد امام مرأى زوجته وابنته في الطريق العام بجوار اشارة المدينة الصناعية بالزاهر بالعاصمة المقدسة.
ولم يكن في حسبان العم ثابت الزحيمي ان حرصه على اسعاد ابنائه بشراء بعض مستلزمات العيد سيحرمهم منه الى الأبد.
وخرج الزحيمي الذي يعمل حارسا لمدرسة بنات ويعول زوجتين و 10 من الأبناء(منهم 6 بنات ومعاقان) من منزله في حي البحيرات متوجها الى السوق لشراء احتياجات العيد لابنائه(اصغرهم في الصف الأول الابتدائي) واصطحب معه زوجته وابنته.
ويسرد ابنه الاكبر تركي تفاصيل الحادثة قائلا: تجاوز والدي بسيارته(الليموزين) التي يعمل عليها فترة اضافية لمواجهة تكاليف المعيشة نقطة تفتيش العمرة ليجد شابين في سيارة فورد حاولا مضايقته والتلفظ عليه بالفاظ نابية وكررا محاولات الصاق سيارتهما بسيارة والدي مستغلين كبر سنه واعتقدا ان عمتي واختي اللتين داخل السيارة مجرد(ركاب) وبدأ الشابان في معاكستهما.
واضاف تركي حاول والدي تجاوزهما اكثر من مرة لكنهما كانا يتعمدان السير امامه والوقوف فجأة في منتصف الطريق وعند اشارة وزارة الحج(سابقا) تجاوز الشابان الاشارة فاستغل والدي الأمر وغير مساره لتلافيهما الا انهما سرعان ما عادا الى الطريق الذي سلكه والدي واقتفيا اثره ومارسا نفس المضايقات حتى اصطدمت سيارة والدي بسيارتهما..
ويواصل تركي التفاصيل: عندما وصلوا الى اشارة المدينة الصناعية بالزاهر اوقف والدي السيارة بعيدا ثم ترجل باتجاه الشابين وهو يحمل في يده قارورة مياه صحية فوقف الشابان بسيارتهما بالقرب من والدي ثم عادا للخلف وبسرعة اتجها للامام ليصدم والدي الذي وقع على الاسفلت ثم عادا ليدهساه مجددا ثم تسحبه سيارتهما لمسافة 25 مترا وسط صرخات اختي وعمتي وصياح شهود العيان في ورش السيارات.
وما ان تأكد الشابان من موت والدي حتى فرا من الموقع واستطاع شهود العيان التقاط رقم السيارة وابلاغ الاجهزة الأمنية.
ويوضح تركي ان عمته(زوجة والده) اصيبت باغماءة وهي تشاهد منظر والدي مهشم الرأس فيما بدأت اختي في الصياح المستمر.
وهاتفتني فسارعت الى الموقع ثم الى المستشفى واتضح ان والدي انقطعت انفاسه رغم محاولات اسعافه بالاوكسجين.
ويختتم تركي حديثه بالقول انهما تجردا من الانسانية ولم يرحما المسن الضعيف واضاف احمد فالح الزحيمي زوج ابنة السائق ان زوجته اتصلت به وهي تصرخ فاعتقد انها تعرضت للاختطاف لكنها لم تكمل الحديث وجاءني صوت رجل امن يخبرني بالحادثة فتوجهت من عملي بتبوك الى المطار ووصلت فجرا وعلمت بالحادث المأساوي.
واتفق كل من عبدالواحد شريف الله ومكي شريف اللذين يعملان في ورش السيارات المجاورة للطريق على ان الحادث كان بشعا ارتكبه اشخاص لا رحمة في قلوبهم.
وأشارا الى ان عددا كبيرا من شهود العيان تابعوه ولم يلتفت الشابان لصياحنا وتنبيههما بأن السائق المسن اسفل السيارة حتى سحباه لمسافة تصل الى 25 مترا بل اشارا الينا بالابتعاد.يذكر ان الجهات الأمنية تمكنت من القبض على الشابين خلال ساعات من هروبهما بعد ارتكاب جريمتهما.
وأوضح مصدر امني بشرطة العاصمة المقدسة ان القضية ما زالت رهن التحقيق من قبل مركز شرطة جرول وستحال قريبا الى القضاء للفصل فيها.

المــــارد
11-08-2004, 07:16 PM
واخيرا المأساه التي لا تطاق وهي

المأساه الرابعة:
السجن 6 سنوات لأب يفعل الفاحشة ببناته فى تهامة واليكم التفاصيل:

حكمت احدى المحاكم الشرعية في منطقة عسير بالسجن 6 سنوات على اب قام بفعل الفاحشة فى بناته الخمسة تحت تأثير المخدر وقد تقدم بنات المتهم بشكوى الى احدى المحاكم الشرعية في تهامة عسير يفد ن بقيام والدهن الذي يعيش معهن لوحدهم بعد وفاة والدتهن بالتحرش الجنسي بهن وعلى الفور تم اتخاذ الاجراءات اللازمة وتم ضبط الاب وهو يقوم بفعل الفاحشة باحدى بناته (16 عاما) تحت تأثير المخدر وافادت مجريات التحقيق أن الأب الذى يبغ من العمر ما لايقل عن40 عاما كان يغتصب بناته تحت تأثير المخدر والمسكر وحدثت الحادثة فى تهامه

واخيرا ادعو الله العلي القدير ان يحمينابويحمي ابنائنا وبناتنا وكذلك اطفالنا من الخدم من الحوادث ومن كل مكروه اما بالنسبه الي الاباء فما اعتقد بان الذي يوالي امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام يفعل مثل هذي الامور .
واخيرا تقبلوا تحيات اخوكم
عـــــدو الـــوهـــــابـيـه
المــــارد

عاشق الأمير
11-08-2004, 07:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

إنا لله وإنا إليه راجعون ... كلها أحداث مأساوية
لكن ما هي مناسبة العنوان ، هل هو للجذب فقط

عوافي أخي "المارد" ... أوصيناكم الدعاء.

المــــارد
11-08-2004, 07:26 PM
احسنت اخي هذه من ناحيه ومن ناحيه اخرى لانها اكثر مأساه من غير وهي المأساه الرابعه
واشكرك على مرورك واتمنى لك التوفيق.

ذو الفقار
11-09-2004, 05:10 AM
لا حوول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

اشكرك اخوووي المارد على الموضوع الماساوي

الفاطمي
11-09-2004, 07:52 AM
لا حوول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

اشكرك اخوووي المارد على الموضوع الماساوي

مالك الأشتر
11-09-2004, 08:35 AM
مشكوراخوي المارد
وفي اعتقادي لوكان هناك زواج المتعه لما انزلق هذا الرجل في هذا المنزلق.

أبو ميثم
11-09-2004, 12:05 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

أنا أوافق أخي مالك الأشتر في ما قاله ....

وإنا لله وإنا إليه راجعون


تحياتي...

المــــارد
11-09-2004, 04:56 PM
اشكركم يا اخوان على مروركم ولكن زواج المتعه هذا حرام وبدعه!!!!
لان امير.............................................. ...........المؤمنين .............................عمر بن الخطاب هو اللي شرع هذا الشرع وافتى بذلك .

حسن
01-20-2008, 04:03 PM
لاحول ولاقوةالا بالله
يسلمووو ويعطيك العافيه