المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السورة المفتراة في قران الرافضة المزعوم


sami_alfanan
10-28-2005, 10:29 AM
السـور المفتراة في قرآن الرافضة المزعوم
بسم الله الرحمان الرحيم
{وَ لَيَزِيدَنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم مَّا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ طُغْيَاناً وَ كُفْراً وَ أَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَ الْبَغْضَاء إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ كُلَّمَا أَوْقَدُواْ نَارًا لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللّهُ وَ يَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا وَ اللّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ}
إن أحد كبار علماء النجف وهو الحاج ميرزا حسين بن محمد تقي النوري الطبرسي – الذي بلغ من إجلالهم له عند وفاته سنة 1320هـ أن دفنوه في بناء المشهد المرتضوي بالنجف في إيوان حجرة بانو العظمى بنت السلطان الناصر لدين الله، و هو ديوان الحجرة القبلية عن يمين الداخل إلى الصحن المرتضوي من باب القبلة في النجف الأشرف بأقدس بقعة عندهم – هذا العالم النجفي ألف في سنة 1292هـ و هو في النجف عند القبر المنسوب إلى الإمام علي -رضي الله عنه و أرضاه و لعنة الله على من عاداه- كتاباً سماه ( فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب ) جمع فيه مئات النصوص عن علماء الشيعة و مجتهد يهم في مختلف العصور، بأن القرآن قد زيد فيه و نقص منه (( طبعاً المصحف الذي بين يدينا الآن )) و قد طبع كتاب الطبرسي هذا في إيران و عند طبعه قامت حوله ضجة، لأنهم كانوا يريدون أن يبقى التشكيك في صحة القرآن محصوراً بين خاصتهم، و متفرقاً في مئات الكتب المعتبرة عندهم، و أن لا يجمع ذلك كله في كتاب واحد تطبع منه ألوف النسخ و يطلع عليه خصومهم فيكون حجة عليهم ماثلة أمام أنظار الجميع، و لما أبدى عقلاؤهم هذه الملاحظات، خالفهم فيها مؤلفه و ألف كتاباً أخر سماه ( رد بعض الشبهات عن فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب ) و قد كتب هذا الدفاع في أواخر حياته قبل موته بنحو سنتين، و قد كافئوه على هذا المجهود في إثبات أن القرآن الكريم محرف بأن دفنوه في ذلك المكان الممتاز من بناء المشهد العلوي في النجف.

و مما استشهد به هذا العالم النجفي على وقوع النقص بالقرآن إيراده في الصفحة 180 من كتابه سورة تسميها الشيعة ( سورة الولاية ) مذكور فيا ولاية علي (رضي الله عنه و أرضاه و لعنة الله على من عاداه) وهو ما يثبت تحريفهم للقرآن …
: النص ((( يا أيها الذين آمنوا آمنوا ا بالنبي و الولي اللذيّن بعثنا هما يهديانكم إلى الصراط المستقيم @ نبي و ولي بعضهما من بعض و أنا العليم الخبير @إن الذين يوفون بعهد الله لهم جنات النعيم @ و الذين إذا تليت عليهم آياتنا كانو بآياتنا مكذبون @ إن لهم في جهنم مقاماً عظيماً إذا نودي لهم يوم القيامة أين الظالمون المكذبون للمرسلين@ ما خلفتهم المرسلين إلا عني و ما كان الله ليظهرهم إلى أجل قريب و سبح بحمد ربك و عليّ من الشاهدين))). تعالى الله عم يقولون و يفترون.

هذا ما يثبت أن عندهم مصحف غير الذي لدينا فيه سور كاملة و ليس آيات و للمعرفة ممكن الرجوع إلى:
1- كتاب ( الشيعة والقرآن ) إحسان الهي ظهير رحمه الله .
2- كتاب ( الشيعة وتحريف القرآن ) محمد مال الله جزاه الله خيراً.
3- كتاب (الخطوط العريضة (http://www.homestead.com/shiah/files/kt.htm) للأسس التي قام عليها دين الشيعة الإمامية الإثني عشرية) السيد محب الدين الخطيب رحمه الله.
4- كتاب (إيران من الداخل)، وهذا الكتاب كتبه الكاتب الإسلامي المحايد فهمي هويدي بعد إقامة تزيد على العام في إيران بعد اشتعال ثورة الروافض بها عام 1979.

و هذه صور لمصحف إيراني يحوي سورة الولاية المزعومة مع ترجمتها إلى الفارسية:

http://www.khayma.com/fnoor/wilaya.htm

http://arabic.islamicweb.com/images/wilaya2.gif

http://arabic.islamicweb.com/images/wilaya3.jpg



و هذه أيضاً سورة النورين (http://www.khayma.com/fnoor/noorian.htm) المزعومة في قرآن الرافضة. و من الملاحظ كثرة الأخطاء القواعدية بها و بعد اسلوبها عن اسلوب كتاب الله:

يا أيها الذين آمنوا أمنوا بالنورين أنزلناهما يتلوان عليكم آياتي ويحذرانكم عذاب يوم عظيم . نوران بعضهما من بعض وأنا السميع العليم . إن الذي يوفون ورسوله في آيات لهم جنات نعيم . والذين كفروا من بعد ما آمنوا بنقضهم ميثاقهم و ما عاهدهم الرسول عليه يقذفون في الجحيم . ظلموا أنفسهم وعصوا الوصي الرسول أولئك يسقون من حميم. إن الله الذي نور السموات والأرض بما شاء واصطفى من الملائكة وجعل من المؤمنين أولئك في خلقه. يفعل الله ما يشاء لا إله إلا هو الرحمن الرحيم. قد مكر الذين من قبلهم برسلهم فأخذهم بمكرهم إن أخذي شديد أليم. إن الله قد أهلك عادا وثمودا بما كسبوا وجعلهم لكم تذكرة فلا تتقون. وفرعون بما طغى على موسى وأخيه هارون أغرقته ومن تبعه أجمعين . ليكون لكم آيته وإن أكثركم فاسقون . إن الله يجمعهم في يوم الحشر فلا يستطيعون الجواب حين يسألون إن الجحيم مأواهم وإن الله عليم حكيم . يا أيها الرسول بلغ إنذاري فسوف يعلمون . قد خسر الذين كانوا عن آياتي وحكمي معرضون . مثل الذين يوفون بعهدك إني جزيتهم جنات النعيم . إن الله لذو مغفرة وأجرعظيم وإن عليا من المتقين . وإنا لنوفيه حقه يوم الدين . وما نحن عن ظلمه بغافلين. وكرمناه على أهلك أجمعين . فإنه وذريته لصابرون وإن عدوهم إمام المجرمين . قل للذين كفروا بعدما آمنوا أطلبتم زينة الحياة الدنيا واستعجلتم بها ونسيتم ما وعدكم الله رسوله ونقضتم العهود من بعد توكيدها وقد ضربنا لكم الأمثال لعلكم تهتدون . يا أيها الرسول قد أنزلنا إليك آيات بينات فيها من يتوفاه مؤمنا ومن يتولاه من بعدك يظهرون . فأعرض عنهم إنهم معرضون . إنا لهم محضرون . في يوم لا يغني عنهم شيئا ولا هم يرحمون . إن لهم في جهنم مقاما عنه لا يعدلون . فسبح باسم ربك وكن من الساجدين . ولقد أرسلنا موسى وهارون بما استخلف فبغوا هارون فصبر جميل . فجعلنا منهم القردة والخنازير ولعناهم إلى يوم يبعثون . فاصبر فسوف يبصرون .ولقد آتينا بك الحكم كالذين من قبلك من المرسلين . وجعلنا لك منهم وصيا لعلهم يرجعون . ومن يتولى عن أمري فإني مرجعة فليتمتعوا بكفرهم قليلا فلا تسأل عن الناكثين. يا أيها الرسول قد جعلنا لكم في أعناق الذين آمنوا عهدا فخذ وكن من الشاكرين . إن عليا قانتا بالليل ساجدا يحذر الآخرة ويرجو ثواب ربه . قل هل يستوي الذين ظلموا وهم بعذابي يعلمون . سيجعل الأغلال في أعناقهم وهم على أعمالهم يندمون . إنا بشرناك بذريته الصالحين . وإنهم لأمرنا لا يخلفون فعليهم مني صلوات ورحمة أحياء وأمواتا ويوم يبعثون . وعلى الذين يبغون عليهم من بعدك غضبي إنهم قوم سوء خاسرين . وعلي الذين سلكوا مسلكهم مني رحمة وهم في الفرقان آمنون والحمد لله رب العالمين.

ألا لعنة الله على المكذبين

ابو آمنة
10-28-2005, 02:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرج آل محمد وأهلك عدو آل محمد
يا أيها الوهابي السلفي
نحن شيعة رغم أنوف الوهابية السلفية الحاقدين علينا وعلى أهل بيت العصمة والطهارة عليهم صلوات رب العالمين
وكلامكم وتشكيكاتكم كلها واهية ونعرف طرقها الشيطانية
فجعبتكم خالية وخاوية على عروشها .. ولا تتضوع منها غير روائح الكره والحقد على الشيعة فقط لأنهم لا يدينون بالمحبة لمن كسر ضلع الزهراء عليها السلام وأسقط جنينها وحرق دارها .. ذاك الشيطان الرجيم
والذي هو عندكم بمرتبة النبي في التحليل والتحريم حيث بدل شرعة الله المنزلة على محمد صلى الله عليه وآله
فنحن شيعة والقافلة سائرة بنا على هذا الطريق .. رغم نباح الكلاب
وخذ هذا الرابط ياوهابي ياسلفي ياارهابي يامكفر يامفجر وقاتل الأرواح البريئة
البرهان كاسر قرون الشيطان (http://www.al-burhan.net/)

ابواحمد
10-28-2005, 02:41 PM
الا لعنه الله على الكاذبين والعاقبه للمتقين

طاهر العاملي
10-28-2005, 02:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

نطلب من الكاتب أن ينقل لنا آية قرآنية ويكتبها بالخط العريض الكبير

طعباً على أن يكون ذلك من كتبهم.. إلا وهي:


(النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم)
صدق الله العلي العظيم

منصف
10-29-2005, 08:28 AM
سبحان الله تعالى الرجل وضع أمر أشكل عليه ويسألكم هل هذا حق أم باطل
من يدعي صحة هذه الآية يقول نعم هي موجودة وحق ومن ينكرها ويتبرأ منها يذكر ذلك أيضا لماذا الغضب .
لنبدأ من مشاركتي هذه والسؤال هو :
من يتبرأ من الأية المنسوبة ومن يثبتهاويدعي صحتها ؟
ننتظر الأجوبة..........

ليث العرين
10-29-2005, 12:52 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

حمدا لله الذي جعني عضوا في هذا المنتدى الكريم و الحمد لله الذي اوجدك معنا لأجعلك أضحوكة آخر عشرة من رمضان الكريم .


الموضوع الذي كتبته طبعا ليس من اجتهادك بل انت ناقل و حامل للأسفار لا أكثر و لا أقل .. فأمثالك لا شخصيه لهم فقط يحسنون نقل المواضيع من زريبتهم الى منديات الشيعه ..

هذا الموضوع مردود عليه قبل ان تنعقد نطفتك يا صغيري ... و لكن من جهلك انك لا تقرأ ردود الشيعه فقط تحسن النقل بلا عقل


بسم الله الرحمين الرحيم

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ،، مصحف فارسي بحقوق طبع وهابية !! ، للاطلاع راجع أحد مواقع النواصب (فيضل ظلام)

واضح أن الكذاب الذي نسب هذه الورقة إلى مصحف فارسي لم يتقن عمله ،، وحبل الكذب قصير كما قالوا ..

لأن في الفارسية صحيح أنه لا توجد تاء مربوطة في ( ولاية ) فتكتب في الفارسية ( ولايت ) ،، ولكن كذلك لا توجد ( ألف لام التعريف ) !!!




فمن الخطأ الشنيع أن ينسب للغة الفارسية هذا النص ( سورة الولايت) !!!!! على الظاهر الكاتب كان فارسا وهابيا !!!

ثم لا يوجد في الفارسية شيء اسمه ( سبع آيات ) ،، بل ( هفت آيه ) لا كما زعم الكذاب الأشر .

البرهان / سبحان الله حتى في الكذب مفضوحين !!!

و هذه هي الوثيقه المكذوبه

http://www.brhan.com/images/welaya.jpg




و هذا هو الرابط اختمه على رأسك يا وهابي و هناك تجد أيضا الصوره المكذوبه التي نقلتها لنا كالحمار حامل الأسفار

http://www.albrhan.org/maqalat/wahabia/pa1.html

و لعنة الله على الكاذبين و العاقبة للمتقين .




الى صاحب الموضوع الجاهل


هل لك أن تصور لنا غلاف ذلك الكتاب المكذوب علينا ؟؟؟؟ أريد ان اقرأ و انظر الى غلاف الكتاب الخارجي لو سمحت و اعطيك عشرة الاف دولار مقابل ذلك .
اذلف ذلفك الله

ليث العرين
10-29-2005, 12:53 PM
و شكرا لأخي أبو آمنه ..

منصف
10-29-2005, 05:34 PM
لأن في الفارسية صحيح أنه لا توجد تاء مربوطة في ( ولاية ) فتكتب في الفارسية ( ولايت ) ،، ولكن كذلك لا توجد ( ألف لام التعريف ) !!!

فمن الخطأ الشنيع أن ينسب للغة الفارسية هذا النص ( سورة الولايت) !!!!!

ثم لا يوجد في الفارسية شيء اسمه ( سبع آيات ) ،، بل ( هفت آيه ) لا كما زعم الكذاب الأشر .

ماشاء الله وعندك لغات بعد وتعرف الفارسية إذن لاغرابة من تعصبك طالما أنك فارسي فهو دين آبائك وأجدادك . وإن لم تكن فارسيا يبدو أنك نتيجة متعة فارسية .

ليث العرين
10-29-2005, 10:24 PM
ماشاء الله وعندك لغات بعد وتعرف الفارسية إذن لاغرابة من تعصبك طالما أنك فارسي فهو دين آبائك وأجدادك . وإن لم تكن فارسيا يبدو أنك نتيجة متعة فارسية .


لا افتخر بأصلي بقدر ما افتخر بولايتي لأمير المؤمنين علي ابن ابي طالب .. ولا تنسى ان ام الامام زين العابدين امه فارسيه الأصل و هي الرحم الطيب الذي حمل سيدنا الامام المعصوم زين العابدين فخر الساجدين


اما البخاري بن برد زيه و هو من اصل مجوسي كما اعرف عنه فهو من يجدر بك ان تتبعه و تأخذ منه الدين اتباعا للمجوسيه أصله و فصله و من ابو حنيفه الاعجمي و من مالك الاعجمي و من شافعي الاعجمي فكلهم عرب مثلك ما شاء الله عليك و عليهم و لعنهم الله جميعا



و شكرا لاعترافك ان الوثيقه مطبوعه بأموال وهابيه و هي مفتراة علينا من قبل الوهابيه تقربا الى الشاب الامرد


يرفس للضحك عليك و على من يحتج بهذه الاكذوبات علينا

منصف
10-29-2005, 11:04 PM
ههههههههههه
مكذوب مفترى مدلس مأجور
هذي الكلمات دائما ترددها

الظاهر لو قال لك من تمتع بأمك أنه أتاها في دبرها لقلت له جزاك الله خير لم تفعل محضورا

والله صحيح كل ما قال فيك المستبصر والمعتز بدينه وانت تعرفهم زيييييين
ههههه
شر البلية ما يضحك

ليث العرين
10-29-2005, 11:08 PM
:)

الصراخ على قدر الألم ..


انا لم اتعرض لأهلك بشىء فلا داعي لاظهار قباحة أصلك و فصلك .:)

الحمد لله الذي جعلني قادرا على القامك الحجر و جعلك تصرخ كالنساء

هل لديك وثيقه جديده ؟؟ :)

منصف
10-30-2005, 02:57 AM
لا اعتقد بصحة المتعة حتى أشك في أصلي

الحمد لله اني لمست فيك غيرة بسيييييطه على أهلك إذن أنت رافضي شااااذ المتعة والوطء في الدبر هذا معتقدك انت ههههههه إن أزعجك ذلك فهذه حجة عليك وتقدم رهيييييييب اتمنى تستيقظ هذه الغيرة المقتولة داخلك وأمثالك

يابو حلال محمد ههههههههههه

ليث العرين
10-30-2005, 04:11 AM
الحمد لله اني شيعي غيور على أهلي و الحمد لله اني ا أتبع من لا غيرة له .

سمعت تطنطن و تدندن على وطأ الدبر ؟؟؟ صحيح :) :) :) :) خليني اصفعك صفعه اخرى فقد تعودت على الصفعات حسب الظاهر وكلما اترفع عند بالرد على قلة ادبك تزداد في قبحك و انا كالعود أزداد طيبا :)

خليني افضح بخاريكم ابن برد زززززيه قليلا و نبين للناس كيف يتستر على مذهب عبدالله بن عمر الذي يرى حليه وطأ الدبرررررررررر :) :) :)

انظروا إلى البخاري كيف تستر على كلمة ( الدبر ) وترك فراغا !! ولكن ابن حجر العسقلاني كشف هذا التدليس من البخاري

http://www.brhan.com/wthaeq/books/wahabia/al-bukhary/bukhari.jpg

http://www.brhan.com/wthaeq/books/wahabia/al-bukhary/1.jpg

و تاتي الفضيحه الساخنه على رأس بن برد زززززززبه

http://www.brhan.com/wthaeq/books/wahabia/al-bukhary/f_bari.jpg

http://www.brhan.com/wthaeq/books/wahabia/al-bukhary/2.jpg

والنتيجه ان البخاري يقر ان وطأ الدبر حلال عند اهل السنه علام النباح ؟؟ و البخاري كذاب

http://www.albrhan.org/wthaeq/books/wahabia/al-bukhary/pa1.html

منصف
10-30-2005, 06:57 AM
يا ابو الصفعات والله اني أظن ان واحد صافعك صفعة على راسك مضيع مخك يمكن المستبصر و الا المعتز بدينه
هذه التي انت تقرأها بدون عقل بل تنقل نقل كلها اوردها البخاري اقاويل نسبها لأصحابها وليس رأيه هو .... لو أكملت القراءة لوجدت راي البخاري بعد سرد أقوال الآخرين

هذا طبعكم جهل وجهل مركب لا تعرفون طريقة الإستلال بالأقوال ..

هلا والله بأبو الصفعات أقول لا تعمي عيونك بس وانت تحاول تصفع الآخرين خخخخخخخخخ

عاشق الإمام الخميني
02-02-2006, 05:51 AM
ادخلو على هذا الرابط

http://www.brhan.com/maqalat/wahabia/pa1.html

الحمد لله الذي فضح الوهابية

زهرة البنفسج
02-02-2006, 12:55 PM
لعنة الله على الكاذبين والمنافقين

وشكراااا