المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مااعظمك ياسيدتي يافاطمه


الفاطمي
11-22-2004, 03:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد واله الطيبين الطاهرين
عن الامام الصادق (عليه السلام):قال جابر بن عبدالله الانصاري لأبي جعفر(( الباقر)) عليه السلام : جعلت فداك
اخبرني يا ابن رسول الله ( صلي الله عليه وآله وسلم ) حدثني بحديث في فضل جدتك فاطمة اذا انا حدثت به الشيعة فرحوا بذلك قال ابو جعفر عليه السلام ك حدثني ابي عن جدي عن رسول الله ( صلي الله عليه واله وسلم) اذا كان يوم القيامه نصب للأنبياء والرسل منابر من نور فيكون منبري أعلي منابرهم يوم القيامه ثم يقول الله : يا محمد اخطب, فاخطب خطبة لم يسمع أحد من من الانبياء والرسل بمثلها, ثم ينصب للأوصياء منابر من نور وينصب لوصي علي ابن ابي طالب عليه السلام في اوساطهم منبر من نور فيكون منبره أعلي منابرهم, ثم يقول الله : يا علي بن ابي طالب عليه السلام اخطب,فيخطب بخطبة لم يسمع أحد من الاوصياء بمثلها ثم ينصب لأولاد الانبياء والمرسلين منابر من نور فيكون لإبني وسبطي وريحانتي أيام حياتي منبر من نور ثم يقال لهما: اخطبا فيخطبان بخطبتين لم يسمع احد من اولاد الانبياء والمرسلين بمثلها ثم ينادي المنادي وهو جبريل عليه السلام : اين فاطمة بنت محمد؟ اين خديجه بنت خويلد؟ اين مريم بنت عمران؟ ايم آسية بنت مزاحم؟ أين ام كلثوم أم يحيي ابن زكريا؟ فيقمن فيقول الله تبارك وتعالي: يا اهل الجمع لمن الكرم اليوم؟ فيقول محمد وعلي والحسن والحسين: لله الواحد القهار, فيقول الله تعالي: يا اهل الجمع إني قد جعلت الكرم لمحمد وعلي والحسن والحسين وفاطمة.يا اهل الجمع طأطؤوا الرؤوس وغضوا الأبصار فإن فاطمة تسير الي الجنة فيأتيها جبريل بناقة من نوق الجنة مدبجة الجنبين خطامها من اللؤلؤ الرطب وعليها رحل من المرجان فتناخ بين يديها فتركبها فيبعث الله مائة الفملك ليسيروا عن يمينها ويبعث مائة الف ملك ليسيروا عن شمالها ويبعث أليها مائة الف ملك يحملونها علي اجنحتهم حتي يصيروها علي باب الجنة فإذا صارت عند باب الجنة تلتفت فيقول الله: يا بنت حبيبي ما التفاتك وقد أمرت بك الي جنتي؟ فتقول يا رب احببت ان يعرف قدري في مثل هذا اليوم فيقول الله: يا بنت حبيبي ارجعي فانظري من كان في قلبه حب لك او لاحد من ذريتك خذي بيده فأدخليه الجنة قال ابو جعفر: والله يا جابر إنها ذلك اليوم تلتقط شيعتها ومحبيها كما يلتقط الطير الحب الجيد من الحب الردي , فإذا صار شيعتها معها عند باب الجنة يلقي الله في قلوبهم ان يلتفتوا, فإذا التفتوا يقول الله : يا أحبائي ما التفاتكم وقد شفعت فيكم فاطمة بنت حبيبي؟فيقولون: يا رب احببنا ان يعرف قدرنا في مثل هذا اليوم فيقول الله : يا احبائي ارجعوا وأنظروا من احبكم لحب فاطمة, وانظروا من اطعمكم لحب فاطمة, وانظروا من كساكم لحب فاطمة, وانظروا من سقاكم شربة في حب فاطمة, انروا من رد عنكم غيبة في حب فاطمة, فخذوا بيده وادخلوه الجنة قال ابو جعفر عليه السلام والله لا يبقي في الناس إلا شاك او كافر او منافق فإذا صاروا بين الطبقات نادوا كما قال الله تعالي(( فما لنا من شافعين ولا صديق حميم)) فيقولون(( فلو أن لنا كرة فنكون من المؤمنين)) قال ابو جعفر عليه السلام: هيهات هيهات منعوا ما طلبوا(( ولو ردوا لعادوا لما نهوا عنه وإنهم لكاذبون

نور الامل
11-22-2004, 04:03 PM
"يا فاطمة الزهراء يابنت محمدياقرة عين الرسول انا توجهنا وستشفنا وتوسلنا بكِ الى الله وقدمناكِ بين يدي حاجاتنا ياوجيهة عند الله اشفعي لنا عند الله بحقكِ وبحق ابيك وبعلك وبنيك والسر المستودع فيك "


اخي الفاطمي جزيت خيراً ومثاب على هذه المواضيع الرائعةوالفضائل في حق فاطمة الزهراء روحي وارواح العالمين لها الفداء التي تتحفنا بها بين الفينة والاخرى ..

زادك الله حباً لفاطمة عليها السلام ونسأل الله تعالى ان تشملنا الرحمة الالهية شفاعة فاطمة عليها السلام ..

تحياتي

نسالكم الدعاء..

الفاطمي
11-22-2004, 04:18 PM
اللهم صل على محمد وال محمد ..

أختي الفاضلة نور الامل ..

فعلا هو جميل ان يعيش الانسان وهو يحب او يعشق الكمال بعد الله سبحانه وتعالى ..

كيف لا وهم اهل بيت النبوة ومعدن الرساله ..

جعلنا الله واياكم والمؤمنين من محبي اهل البيت عليهم السلام ..

وشكرا لمروركم اختي الفاضلة ..

تحياتي ..

عاشق الأمير
11-23-2004, 09:26 AM
"يا فاطمة الزهراء يابنت محمدياقرة عين الرسول انا توجهنا واستشفعنا وتوسلنا بكِ الى الله وقدمناكِ بين يدي حاجاتنا ياوجيهة عند الله اشفعي لنا عند الله بحقكِ وبحق ابيك وبعلك وبنيك والسر المستودع فيك "


زادنا الله وإياكم حباً لفاطمة عليها السلام ونسأل الله تعالى ان تشملنا الرحمة الالهية ألا وهي شفاعة مولا تنا الزهراء فاطمة عليها السلام ..

تحياتي

نسالكم الدعاء..

ابو آمنة
11-25-2004, 03:34 AM
شكرا أخي وعزيزي الفاطمي

لقد نوّرتنا من أنوار فاطمة الزهراء عليه السلام

يقول الإمام أبو محمد الحسن العسكري عليه السلام :

( نحن حجج الله على خلقه وجدتنا فاطمة حجة الله علينا )

حيدريه
03-20-2009, 08:48 AM
ألا بـذكـر الله تـطـمـئـن الـقـلوب

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ
وصل اللهم على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها عدد ماأحاط به علمك
السلام عليكم والرحمة والإكرام
،، مولاي الفاطمي ،،
أنالكم الله تعالى تلك الشفاعة من مولاتنا الزهراءسلام الله تعالى عليها
في الآخرة وزيارتها في الدنيا ...
السلام على خزانة الأسرار ..

خادمة أهل البيت
حيدرية