المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكبر ثلاثة بنوك سعودية تدرس رعاية الأندية الأربعة الكبار


عاشق الأمير
12-10-2004, 02:06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

جدة: فيصل الغامدي
تدرس ثلاثة من أكبر البنوك السعودية.. الأهلي، والسعودي الأمريكي، والرياض (تقدر رؤوس أموالها بـ 14 مليار ريال سعودي) رعاية فرق كرة القدم الكبيرة في السعودية (الأهلي، والهلال، والاتحاد، والنصر)، وذلك بعد قرار لجنة التطوير الشبابي والرياضي والتنفيذ الفعلي لخطة خصخصة الأندية في بداية المرحلة الثالثة لعملها، وذلك باستحداث فرق عمل منبثقة من اللجنة العليا للعمل على ذلك.
وعلمت "الوطن" أن خصخصة فرق كرة القدم ستكون أولى الخطوات، تيعقبها رعاية كامل ألعاب هذه الأندية، ويحق للبنوك الاستفادة الشاملة من منشآت النادي إضافة للدعاية والإعلان والساحات المحيطة بالنادي.
وكان ممثلون من البنوك الثلاثة قد شاركوا ضمن عمل لجنة التطوير في المرحلة الأولى والثانية حيث عملوا ضمن اللجنة الرئيسة برئاسة الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز، والتي ضمت في عضويتها: (الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز، و الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز، ووكيل الرئيس العام المساعد للشئون المالية عبدالله محمد العذل، ووكيل الرئيس العام المساعد للشؤون الفنية سعود العلي العبد العزيز، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في الرياض عبدالرحمن علي الجريسي، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في جدة عبد الله أحمد زينل، ورئيس مجلس الغرفة التجارية الصناعية في المنطقة الشرقية عبد الرحمن راشد الراشد، ورئيس مجلس إدارة البنك الأهلي عبد الله سالم باحمدان، ورئيس مجلس إدارة بنك الرياض راشد عبد العزيز الراشد، ورئيس مجلس إدارة البنك السعودي الأمريكي عبدالعزيز حمد القصيبي، وإبراهيم محمد أفندي، ومحمد محمد مفتي، ومحمد عمران العمران، وأحمد عبدالله الزامل، وسكرتير اللجنة الدكتور عقاب صقر اللويحق).
يذكر أن الأندية السعودية الكبيرة تتعرض لأزمات مالية متكررة في ظل اعتمادها على الدعم المحدود الذي تقدمه بعض الشخصيات الرياضية.

قطر الندى
12-10-2004, 10:59 AM
اللهم صلى على محمد واله .
متابعه.
تحياتي

نور الامل
12-10-2004, 11:52 AM
اللهم صلى على محمد وآل محمد ..

تشكر اخي عاشق الامير ..

متابعين لكم ان شاء الله



تحياتي..

عاشق الأمير
12-12-2004, 12:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكورات أخواتي على مروركن ...