المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هجوم شرس للشعلان ضد المرجعية


م.المشاغب
12-18-2004, 08:26 AM
في تصريحات خطيرة ستثير ردود افعال سلبية غاضبة من قطاعات شعبية عراقية و كذلك المؤيدين للمرجعية الدينية في العالم وصف وزير الدفاع العراقي المؤقت حازم الشعلان القائمة الشيعية للانتخابات بانها قائمة ايران. و اعتبر الشعلان ايران مفتاحا للإرهاب قائلاً ان "مفتاح الارهاب هو في ايران" معتبرا ان طهران "تدير حلقة كبيرة من الارهاب في العراق". واضاف الوزير الذي يحسب على الشيعة رغم أنه علماني و بعثي "اريد ان احذر ان ايران هي اخطر عدو للعراق وكل العرب".واعتبر ان "مفتاح الارهاب هو في ايران"، مضيفا ان "ايران تدير حلقة كبيرة من الارهاب في العراق".

و صرح الشعلان الذي عرف عنه التهجم على المؤسسة الدينية و علماء الدين "لن ندع الدولة الصفوية " و هي سلالة حكمت بلاد فارس من القرن السادس عشر الى القرن الثامن عشر" تعود الى العراق مرة اخرى". ورأى ان الارهاب في العراق تغذيه "المخابرات الايرانية والسورية والعراقية السابقة بالتعاون مع جماعة الزرقاوي" واعتبر ان "المال والتدريب كلهما في سورية وايران".

وقال الشعلان متوجها الى تجمع لقيادات الجيش والحرس الوطني في قصر المؤتمرات في بغداد "شجاعتكم ستوقف هذا الزحف الاسود" في اشارة الى رجال الدين الشيعة !

وحمل على القائمة الشيعية للانتخابات العراقية المقررة في الثلاثين من الشهر المقبل وهي برعاية اية الله العظمى السيد علي السيستاني. ودعا القائمة الشيعية التي ضمت 228 مرشحًا ينتمون لقوى وشخصيات شيعية بالدرجة الاولى بانها "القائمة الايرانية

نور الامل
12-18-2004, 01:24 PM
اللهم صلي على محمد وآل محمد .

تسجيل متابعة


تحياتي

قطر الندى
12-18-2004, 04:50 PM
اللهم صلي على محمد وآل محمد .

تسجيل متابعة


تحياتي

عاشق الأمير
12-19-2004, 12:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

متابعة ..