المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى لمكافحة الدخول غير المصرح به للشبكات


م.المشاغب
12-18-2004, 10:51 AM
يعقد للمرة الأولى في الشرق الأوسط

منتدى لمكافحة الدخول غير المصرح به للشبكات

استضافت دبي عبر مؤسسة الإمارات للاتصالات الدورة الحالية للمنتدى الدولي للدخول غير المصرح به للشبكات الذي يعقد للمرة الأولى في الشرق الأوسط.
ويتكون المنتدى الدولي للاستخدام غير المصرح به للشبكات من 150 شركة اتصال من مختلف أنحاء العالم، ويهدف إلى تبادل الخبرات والمعلومات في مجال منع عمليات الاحتيال وتعزيز مستوى الأمن الخاص بالشبكات.
من جهته قال علي أميري نائب الرئيس والمدير التنفيذي لشؤون العمليات أن جميع جلسات المنتدى مغلقة وستتناول حالات دراسية بناء على خبرات الأعضاء، كما يمكّن المنتدى أعضاءه من معرفة الخبرات التي اكتسبها المشغلون من خلال تجاربهم في مواجهة بعض المشاكل الواقعية وذلك من أجل إثراء الحوار وتبادل الخبرات والمعرفة في هذا المجال.
وأضاف الأميري: انه ومن خلال الشراكات وورش العمل المختلفة التي يتكون منها جدول أعمال المؤتمر فانه يعتبر مناسبة لمناقشة ابرز القضايا التي تصاحب نشاطات المؤسسات في هذا المجال الأمر الذي يعزز من مكانتها ويمنحها فرصا اكبر لتقديم أفضل الخدمات لعملائها.
وأضاف: انه تم في هذا العام استقبال أربعة طلبات جديدة للعضوية سيتم عرضها على الاجتماع في الدورة الحالية وهو الأمر الذي يعكس حجم الاهتمام العالمي في هذا المنتدى وهي شركات الباكستان تلكوم، شركة الاتصالات الفلسطينية، شركة الاتصالات السيرلانكية شركة ETECSA من كوبا، بالإضافة إلى شركة O2 من المملكة المتحدة.
وقد قامت أربع شركات للتجهيزات المساندة بالتوقيع للمشاركة في فعاليات المؤتمر حيث ستخصص مساحة لتقديم عروضهم الخاصة إلى جانب عروض المشاركين، وقد أكدت شركات HP، Symantec Cable and Wireless بالإضافة إلى شركة Praesidium مشاركتها في المؤتمر.

عاشق الأمير
12-19-2004, 12:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

متابعة ..