العودة   شبكة العوالي الثقافية > .: المنتديـــات الإسلامية :. > الـحــوار الإســـــلامي
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-2006, 03:07 PM   رقم المشاركة : 1

معلومات العضو

مرآة التواريخ
عضو فعال جدا

إحصائيات العضو







 

الحالة

مرآة التواريخ غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي الآن تيقنت من صدق وفهم السلفيين،وأن كذبهم على خصومهم هي فرية عليهم!بدليل(بنت الصحابة)


 

بسم الله الرحمن الرحيم


صدفة وقع بصري على موضوع بمنتدى الدفاع عن الـ ....!!
بعنوان
جولات في كتاب شيعي معاصر !!

على هذا الرابط
http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=50854

لعضوة تُدعى (بنت الصحابة) !!

تقول فيه :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصحابة

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد حصلت على كتاب اسمه دراسات في أصول الدين

الإمامة

دراسة معاصرة

تأليف : السيد أبو القاسم الديباجي

الطبعة الأولى

1418 هجرية - 1997 م
قلتُ أنا مرآة التواريخ : جميل أن يقرأ السلفي كتب شيعة آل البيت صلوات الله عليهم.!
وماذا وجدتي يابنتهم في الكتاب ؟!!

تقول :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصحابة

و قد وجدت فيه عجب العجاب

قلت : وأيضاً ..؟

تقول :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصحابة

فالكتاب لا يخلو من تناقضات و خرافات و تفاسير غريبة لبعض آيات القرآن الكريم!!
قلتُ : إلى هنا ممكن أن نعذر السلفي ونحمله على قلة فهمه ، ولكن تعالوا لتقرأوا معي الآتي !

فماذا وجدت في الكتاب يا ابنتهم البارة ؟!!!

تقول :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصحابة

بالإضافة إلى تصريح السيد الديباجي في هذا الكتاب و هو رجل دين معاصر بتحريف القرآن الكريم !!
قلتُ : تصريح بتحريف القرآن الكريم ؟!!!!
وأين صرَّح بذلك ؟!!

تقول :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصحابة

علماً بأن السيد الديباجي هو وكيل المراجع الدينية هنا في الكويت

و الغريب أن كتابه هذا يباع في مكتبات الرافضة علناً و بكل جرأة !!

و سأنقل لكم في كل مرة بعض ما جاء في هذا الكتاب بإذن الله عز و جل..

قلتُ : ولكن سؤالنا (أين المكان الذي صرَّح فيه السيد الديباجي بالتحريف) ؟!!

تقول :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصحابة

قول السيد الديباجي بتحريف القرآن الكريم نجده في ص 321 و هو من فصل ( اسم علي عليه السلام و القرآن الكريم ) :

و لما كانت نسخ القرآن الكريم المتداولة بين أيدي الناس معدودة ، و حفّاظه متفرّقون في الأقطار و الأمصار ، فلم يكن

بعسير على بعض أولئك اللجوء إلى تحريف القرآن ، و حذف ما يجدونه من ذكر لعلي عليه السلام ، و هنا يعود الضرر

على كتاب الله تبارك و تعالى ، و يضيع بين ظهراني الأمة ، و تبقى كالابل السائبة الحائرة و التائهة
.

قلتُ : يا بنتهم ، هل أنتِ متأكدة من أنَّ هذا النص فيه اعتراف من السيد الديباجي بوقوع التحريف في القرآن الكريم لله أبوك ؟!!

تجيب ابنتهم مؤكّدة بقولها :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصحابة

فهذا رجل دين شيعي معاصر يصرح و يقر بأن الصحابة حذفوا اسم علي رضي الله عنه و أرضاه من القرآن الكريم و أن

القرآن الكريم الذي بين الدفتين محرف و العياذ بالله !!
قلتُ : سبحان الله !! سبحان الله !!
ثم ماذا ؟!!

تقول ابنتهم :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصحابة

فهذا حجرٌ قويٌّ و جامدٌ سألقمه في فم أي شيعي يأتي و يقول و بكل سذاجة أننا لا نقول بتحريف القرآن الكريم !! :dizzy:

فهذا وكيل المراجع الدينية الذي يلجئون إليه المقلدين في استفساراتهم و فتاواهم و هذا حاله و موقفه من كتاب الله و العياذ بالله !!
قلت : سبحان الله !! .. سبحان الله !! ما هذا النصر الذي أحرزته ابنتهم البارة !!

ثم ماذا ؟

تقول :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصحابة

و انتظروا الطامات الأخرى من نفس الكتاب و التي سأضعها بين أيديكم بين فترةٍ و أخرى إن شاء الله تعالى..

يتبع..
قلت : ايضاً توجد طامات غير الاعتراف بالتحريف ؟!!

مسااااكين نحن شيعة آل أبي طالب :D

تقول في المداخلة الثانية
هنا
http://www.d-sunnah.net/forum/showpo...53&postcount=2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصحابة

يرفع لعل أحدهم يشارك و يعطينا تعليقه..
قلت : سبحان الله !!
ولكن أين : انتصرناااا !! انتصرنااااا!!؟؟ :o

ثم ماذا عن فرقة التصفيق واللعن الجاهزة لمثل هذه المواضيع الدسمة ؟!!!

تقول ابنتهم - بلسان الحال - : تفضل هذا أحدهم
فاسمعه يقول :
اقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ياكريم

بارك الله فيك أختي...

لو تتمكنين من تصوير الكتاب وترفقينه مع قراءتك من أجل توثيق النقول حتى لايكون لقائل مقال بعد الوثائق...

وفقك الله دوماً للدفاع عن دينه...

قلتُ : ولكني أظنه أحرجك بطلبه وضع صورة من الكتاب للمورد الذي نقلتي منه !! :iconsmile

تقول ابنتهم :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصحابة

و فيك بارك الرحمن أخي الكريم

أما الكتاب فهو عندي و قد اشتريته مع كتب أخرى بنفسي من إحدى المكتبات الرافضية في منطقة بنيد القار

و قد فكرت أن أرفق صورة من غلاف الكتاب مع الصفحة التي نقلت منها في موضوعي كما تفضلتم أنتم

إلا أن المشكلة أنني لا أعرف كيف أنقل الوثيقة من الجهاز إلى الانترنت و من ثم أضعه في أي منتدى أشاء
قلتُ : ألا من مساعد لهذه المسكينة ، فلقد أحرزت نصراً لا يستهان به ؟!!

ثم ماذا ؟

تقول :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصحابة

انتظروا المزيد مما جاء في هذا الكتاب بعدما أرى تعليقات الإخوة السنة و الزملاء الإمامية..
أقول : ماذا تريدي من الزملاء الإمامية أن يقولوا بعد هذا النصر الذي أحرزته السلفية على يديك ..؟!!

ولكن أين بقية الفرقة يا ابنتهم ؟!!

تقول : تفضل

اقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أبوالخطاب

لعنهم الله بقولهم هذا هم يشكون في قول وقدرة الله حين قال : " انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون " .
أها ، وبعد !

اقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أنوار السنة

سبحان الله ألم يفقهوا قوله تعالى :

إنا نحن نزلنا الذكر و إنا له لحافظون

لايأتيه الباطل من بين يديه و لا من خلفه تنزيل من حكيم حميد
وأنا معك أقول : سبحان الله !

وبعد !

اقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أبو ولاء

وماذا بقي من الدين بعد هذا القول ؟ لعنة الله على الرافضة

أقول : ثم ماذا يا ابنتهم ؟!

تقول ابنتهم :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصحابة

و بالنسبة لأقوال الديباجي تلك و التي تطعن في كتاب الله عز و جل

فهو قد ساقها بطريقة ذكية و خبيثة في نفس الوقت

لأنه في ص 320 يقول :

فقد شرعت المناظرة بين الطرفين بتساؤل بعض علماء السنة عن تفسير الشيعة لعلة عدم ورود اسم علي عليه السلام في القرآن الكريم ، لا سيما و هم يقولون ( أي الشيعة ) أن الخليفة بعد رسول الله صلى الله عليه و آله هو الإمام علي عليه السلام نصاًّ و عقلاً ؟ حين لو ورد اسمه في القرآن الكريم لحل مشكلة الخلاف و التعارض و التضارب بين فرق المسلمين .

فأجابه أحد علماء الشيعة بأن اسم أي رجل من أصحاب رسول الله صلى الله عليه و آله لم يرد في القرآن الكريم ، خلا زيد بن حارثة لارتباطه بزواج رسول الله صلى الله عليه و آله بزينب زوجته السابقة (1) .
فرد عليه العالم السنّي بأنه إذا كان اسم زيد قد ورد في القرآن الكريم لتوضيح حكم فرعي ، فالأولى أن يرد اسم علي عليه السلام لتعلّقه بحكم أصلي مهم و هو الإمامة ؟!

فرد عليه العالم الشيعي بأن هذا الأمر يردّه المتأمل البسيط في مجمل مجريات الأمور و الظواهر الكبرى التي كانت واضحة المعالم ، بيّنة الأبعاد في المجتمع الإسلامي آنذاك .
نعم ، لقد كان أعداء علي عليه السلام كثّر ، و مبغضيه أكثر ، و حاسديه أكثر و أكثر ، و حيث كانوا لا يتوانون عن فعل أي شىء لقتله أو اقصائه عن الساحة الإسلامية و واجهتها الكبرى .

ثم قال :

و لما كانت نسخ القرآن الكريم المتداولة بين أيدي الناس معدودة ، و حفّاظه متفرّقون في الأقطار و الأمصار ، فلم يكن

بعسير على بعض أولئك اللجوء إلى تحريف القرآن ، و حذف ما يجدونه من ذكر لعلي عليه السلام ، و هنا يعود الضرر

على كتاب الله تبارك و تعالى ، و يضيع بين ظهراني الأمة ، و تبقى كالابل السائبة الحائرة و التائهة .


قبّح الله هذا الديباجي الذي ساق آراءه الخبيثة على شكل مناظرة بين عالم سني و عالم شيعي !!

أقول : هل انكشف بهتانكِ يا ابنتهم فتراجعتي عن كذبكِ الذي بدأتي به موضوعك ؟!!

فلقد كنتِ تقولي :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصحابة

بالإضافة إلى تصريح السيد الديباجي في هذا الكتاب و هو رجل دين معاصر بتحريف القرآن الكريم !!

وتقولي :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصحابة

قول السيد الديباجي بتحريف القرآن الكريم نجده في ص 321 و هو من فصل ( اسم علي عليه السلام و القرآن الكريم ) :

....

فهذا رجل دين شيعي معاصر يصرح و يقر بأن الصحابة حذفوا اسم علي رضي الله عنه و أرضاه من القرآن الكريم و أن

القرآن الكريم الذي بين الدفتين محرف و العياذ بالله !!

فماذا حدث ؟!!
هل تراجعتي عن كذبكِ أم لا زلتي ؟!!
فقولك بداية الموضوع فيه ادّعاء صريح بأن السيد الديباجي يقول بوقوع التحريف في القرآن الكريم وأن الصحابة هم من حذف اسم أمير المؤمنين صلوات الله عليه من القرآن الكريم
ولكن الآن أراك قد انحرف الاتهام عندك إلى أنه مجرد طريقة خبيثة للطعن بالقرآن الكريم ، وليس تصريح بالتحريف !!

ما الأمـــر !!


طبعاً مشرف الحوار الإسلامي هناك المدعو بـ (الآلوسي) فضح كذبها وبهتانها بجلبه صورة من كتاب السيد الديباجي من موقعه !

ولكن تعالوا ننظر كيف نقل المورد ؟!!

يقول الآلوسي في مداخلة رقم (12)
هنا
http://www.d-sunnah.net/forum/showpo...6&postcount=12
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآلوسي

هذه صور الكتاب ، والكتاب موجود في موقع المؤلف على الانترنت بصيغة pdf






يقول مرآة التواريخ : سأنقل صور الكتاب كاملة للموضوع المعني من كتاب السيد الديباجي حتى نعرف الـ ...!! :)

وما نقله فيه الكفاية :)

أقول : هل بقي أحد من الفرقة لم يتداخل ؟!!

تقول ابنتهم بلسان حالها : هذا الهاوي يريد التداخل

اقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الهاوي

===================
أقول:
===================

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله ( صحبه و اتباعه أجمعين )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا يا أختنا الكريمة على هذا النقل و الموضوع

و جزاك الله خيرا يا أخي الحبيب - " الآلوسي " على وضع صور الكتاب :)

فهذا الموضوع يبين لكم كيف أن العلماء الشيعة

لا يستندون إلي اي دليل شرعي !!!؟؟؟

فلا ندري من أين جاء بهذا الكلام!!؟؟

قلتُ : من هذا الذي يتكلّم ؟!!

لحظة نسمع المزيد ، فلعلنا نفهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الهاوي

فتخيلوا معي هذا يا إخوان

12 إمام معصوم
كان لهؤلاء الـ12 اصحاب و أتباع مقربين " شيعتهم "

فهل تعتقدون بأن هؤلاء الأتباع لم يسألوا أي من الأئمة عن سبب عدم ذكر
إسم أي منهم أو على الأقل إسم علي رضي الله عنه في القرآن الكريم !!!!؟؟؟

غريبة - أليس كذلك !!!؟؟

غريبة أنه لم يطرح أي من الأتباع هذا السؤال على إمامه !!!

فالآن
لماذا لا يوجد نقل عن أيا من المعصومين يقول بما
يبرره الشيعة و يقولونه عن سبب عدم ذكر الأسماء !!!؟؟؟؟

كما هو واضح من هذا الكتاب !!

الشاهد
أن هذه الأسباب - هي إجتهادات
و الإجتهادات - تحتمل الصواب و الخطأ

فهل ترك الأئمة شيعتهم دون معرفة الحق و الصواب و اليقين في هذه المسألة !!؟؟؟
قلتُ : أها ، جيد يالهاوي !

فالهاوي - مشكوراً - أضاف من فضح كذب صاحبة الموضوع !!

السلفية حتماً سيقولون : أين ، أين ، كيف ، كيف ؟!!

قلت : صاحبة الموضوع بداية تقول :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصحابة

بالإضافة إلى تصريح السيد الديباجي في هذا الكتاب و هو رجل دين معاصر بتحريف القرآن الكريم !!
وتقول :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصحابة

قول السيد الديباجي بتحريف القرآن الكريم نجده في ص 321 و هو من فصل ( اسم علي عليه السلام و القرآن الكريم ) :
وتقول :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصحابة

فهذا رجل دين شيعي معاصر يصرح و يقر بأن الصحابة حذفوا اسم علي رضي الله عنه و أرضاه من القرآن الكريم و أن

القرآن الكريم الذي بين الدفتين محرف و العياذ بالله !!

هي تزعم بأن السيد الديباجي يقول بأن الصحابة حذفوا اسم علي من القرآن !!

بينما الهاوي يقول :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاوي

فتخيلوا معي هذا يا إخوان

12 إمام معصوم

كان لهؤلاء الـ12 اصحاب و أتباع مقربين " شيعتهم "

فهل تعتقدون بأن هؤلاء الأتباع لم يسألوا أي من الأئمة عن سبب عدم ذكر

إسم أي منهم أو على الأقل إسم علي رضي الله عنه في القرآن الكريم !!!!؟؟؟


غريبة - أليس كذلك !!!؟؟

غريبة أنه لم يطرح أي من الأتباع هذا السؤال على إمامه !!!
فالهاوي فهم من صور الكتاب - التي وضعها الآلوسي مشكوراً وإن كانت مبتورة ولكنها كافية لفضح كذب وبهتان صاحبة الموضوع - أن الديباجي كان يناقش أمر عدم ورود اسم أمير المؤمنين في القرآن الكريم ، لا أنه يقول بأنه صلوات الله عليه قد ذُكر في القرآن ثم حذفته الصحابة ، كما زوَّرته وكذبته صاحبة الموضوع على السيد الديباجي !!

فشكراً للآلوسي - مشرف الحوار الإسلامي -

وشكراً للهاوي

وحظاً أوفر للفرقة !! :)


ولكني رأيت الهاوي يقول :
اقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الهاوي

مساكين هؤلاء الشيعة
اقول : لماذا مساكين ؟!!

يقول : لأن الشيعة لم يسألوا أئمتهم عن سبب عدم ورود ذكر اسم علي بالقرآن الكريم !!!
وأن أحداً من الشيعة لم يسأل أحد أئمتهم هذا الإشكال !!


قلتُ أنا مرآة التواريخ : طبعاً يُتوقع من صاحبة الموضوع - أن لا تكذب مرة أخرى - بعدما فضحها الآلوسي !!

ولكن للأسف فعلتها مرة أخرى !!

لسان حال السلفية : أين ، أين ، كيف ، كيف ؟!!!

أقول : لا تستعجلوا ، لا تستعجلوا ...!!
سأريكم كيف تيقَّنتُ من صدقكم !!! ;)

الهاوي يقول : بأن الشيعة لم يسألوا ائمتهم عن سبب عدوم ورود ذكر اسم أمير المؤمنين في القرآن الكريم !!

أليس كذلك ؟!!

ولكن السيد الديباجي نقل في كتابه رواية جاء فيها أن أحد الشيعة وهو (ابو بصير رضوان الله تعالى عليه) نقل إلى أحد الأئمة - وهو الإمام جعفر الصادق صلوات الله عليه - هذا الإشكال !!!

لسان حال السلفية : أحقاً ما تقوله يا مرآة التواريخ ؟!!!

أقول : تفضلوا ...

قال السيد الديباجي في كتابه المذكور ص 172 ما نصه :
(ثم لابدّ لنا من أن نعرّج إلى جانب مما أشارت إليه الروايات المنقولة عن أهل البيت عليهم السلام في توضيح هذا الأمر ، وتوجيه النظر إليه ، وذلك من خلال الأبعاد المختلفة المتصلة به .
فمن ذلك ما قد روي عن أبي بصير من أنه قال : سألتُ أبا عبدالله عليه السلام عن قول الله عزّ وجلّ : (أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم) .
فقال عليه السلام : نزلت في علي بن أبي طالب والحسن والحسين عليهم السلام .
فقلت له : إن الناس يقولون : فما له لم يسمّ عليّاً وأهل بيته عليهم السلام في كتاب الله عزّ وجلّ .!
فقال : قولوا لهم : إن رسول الله صلى الله عليه وآله نزلت عليه الصلاة ولم يسمّ الله تعالى لهم ثلاثاً ولا أربعاً ، حتى كان رسول الله صلى الله عليه وآله هو الذي فسَّر ذلك لهم .
ونزلت عليه الزكاة ولم يسمّ لهم نت كل أربعين درهماً درهم ، حتى كان رسول الله صلى الله عليه وآله هو الذي فسَّر ذلك لهم ...إلخ) انتهى ما أردنا نقله.

أقول :
أولاً : أليس هذا صاعقة للهاوي ؟!!

ولكن - عفواً - فالموضوع مختص بكذب صاحبة الموضوع وليس له

ثانياً : فلأنّها تملك نسخة من كتاب السيد الديباجي ، والسيد قد ذكر رواية في نفس الموضوع الذي نقلت منه ما ادّعته على السيد الديباجي جاء فيها توجيه أحد الشيعة لهذا الإشكال إلى أحد الأئمة بهذا الخصوص..!!
فكان المتوقع منها أن ترد زعم الهاوي المذكور !!
بأن تقول مثلا : لالالا ، يالهاوي ، اسمح لي ، فكلامك غير صحيح ، لأن السيد الديباجي نقل رواية جاء فيها ما يناقض زعمك ..إلخ .!!

ولكن .. هل فعلت هذا ابنتهم البارة ؟!!!

للأسف لا !!!

مما يدل على أن السلفية لا يكذبون على خصومهم فحسب ، بل حتى على بعضهم البعض !!

وهذا ردها الأخير بعد مداخلة الهاوي مباشرة - مفصولة بمداخلة لعضو من الفرقة - !
هنا
http://www.d-sunnah.net/forum/showpo...8&postcount=15
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصحابة

جزاكم الله خير إخواني الكرام و أختي الحبيبة فاطمة

و جزاك الله خير أخي الآلوسي على وضع صورة من غلاف الكتاب و صورة من الصفحة

إلا أن تلك الفقرة موجودة عندي في ص 321

أخي الكريم المرسال

وفقك الله لخيري الدنيا و الآخرة

أنا عندي اسكنر و لكن لا تسألني عن سرعته لأنني لا أفهم في أمور سرعة الجهاز و الاسكانر و غيره

كل ما أعرفه هو أن أشبك الانترنت و أدخل منتديات و ماسنجر فقط

و صورة غلاف الكتاب و صورة من الصفحة حملتهم على الجهاز ( desktop ) و لكن منذ أمس و أنا أحاول أن أرفعهم إلى الانترنت كما شرحت أنت في قسم الانترنت و الكمبيوتر .. و لم أفلح

و حتى الآن حاولت و أيضاً لم أفلح حتى أصبت بالإحباط و لكن أخي الآلوسي أزاح عني هذا الإحباط أسعده و أسعدكم الله في الدنيا و الآخرة

و انتظروا نقلي لمزيد من خرافات و ترهات هذا الخبيث في كتابه المذكور أعلاه..

فمداخلة الهاوي كانت بهذا التوقيت ( 04-11-06, 04:07 PM )
الساعة الرابعة و سبع دقائق عصراً

بينما مداخلة ابنتهم البارة بعده بهذا التوقيت ( 04-11-06, 11:51 PM )
قبل منتصف الليل بقليل من نفس اليوم

فكان الفرق بين المداخلتين ما يقارب الـ ((ثمان ساعات)) !!!

ولكن أظن - والله أعلم - أن سبب عدم ردّها على الهاوي وتنبيهه إلى الخطأ الذي زعمه ، هو انها ستفضح كذبها بنفسها وعلانية
فكيف تقول بداية الموضوع أن السيد الديباجي أقرّ بأن الصحابة حذفوا اسم علي من القرآن ، ثم تكذب نفسها بنفسها - في الرد المتوقع على الهاوي - لتقول بأن السيد الديباجي نقل رواية جاء فيها أن أحد الشيعة وجّه هذا الإشكال - وهو عدم ورود ذكر اسم علي في القرآن الكريم - لأحد الأئمة ؟!!


أليس في هذا فضيحة لها ؟!!

ولكن الأمر الأصعب ... انها إن سكتت افتضحت ، وإن تكلمت افتضحت !!

فما الحل ؟!!


ــــــــــــــــــــ
والآن مع صور من كتاب السيد الديباجي للموضوع الذي نقلت منه الابنة البارة للصحابة كاملاً
من ص 170 - 173

وأترك التعليق للقراء ...













طبعاً فالوثائق ليست بحاجة إلى تعليق !!!

اقرأوها ، ثم اقرأوا المداخلة الأولى لصاحبة الموضوع



وأخيراً

لا أنصح السلفية بحذف موضوع الإبنة البارة للصحابة ، لأنه الموضوع الذي جعلني أتيقَّن من أن السلفية لا يصدقون على خصومهم فحسب ، بل حتى على أنفسهم يصدقون ..!! ;)

ولأنه الموضوع الذي جعلني أجيب على سؤال كان يحيرني وهو : لماذا النسر لا يشارك هناك في منتدى الدفاع عن الـ ....!! :bowling:

والآن عرفت الجواب !!

لأنه ترك وراءه جهابذة هناك !!
ولا يريد أن يحرج نفسه بينهم !!
فيكفيه ما يفعله به شيعة آل بيت محمد هنا ، فلا يملك كبداً تتحمل الفلق هنا وهناك ...
وعلى قولة المثل المصري : هو حيلائيها من فين ، من هنا ولا من هناك ؟!!
هنا من المطارق التي تنزل على رأسه من شيعة آل بيت محمد
وهناك من جهااااابذة السلفيين !! ;)



مرآة التواريخ : أظن بأن الابنة البارة للصحابة ستطوّق موضوعي هذا بالذهب ، فمن سيكلّمها من السلفية بعد هذا اليوم !! أليس مرآة التواريخ قد أفرد لها موضوعاً يردّ به على بهتانها !! .... أظن أن بقية السلفيين سيفعلون فعلها للحصول على هذا الوسام ، ولكني لا أعدهم بالرد على الجميع !! لأن هذا الرد كان فرصة ، والفرص تمرّ مرّ السحاب كما يقال ;)

 


 

التوقيع

رد مع اقتباس
 
قديم 04-12-2006, 04:38 PM   رقم المشاركة : 2

معلومات العضو

فكر زين
عضو موقوف من الإدارة

إحصائيات العضو







 

الحالة

فكر زين غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

قول السيد الديباجي بتحريف القرآن الكريم نجده في ص 321 و هو من فصل ( اسم علي عليه السلام و القرآن الكريم ) :

و لما كانت نسخ القرآن الكريم المتداولة بين أيدي الناس معدودة ، و حفّاظه متفرّقون في الأقطار و الأمصار ، فلم يكن

بعسير على بعض أولئك اللجوء إلى تحريف القرآن ، و حذف ما يجدونه من ذكر لعلي عليه السلام ، و هنا يعود الضرر

على كتاب الله تبارك و تعالى ، و يضيع بين ظهراني الأمة ، و تبقى كالابل السائبة الحائرة و التائهة .


1- ماذ تفهم انت من هذ الكلام
2- الامام الخميني يعترف بماهو اكبر من هذا
فهل تريد ان تعرف قوله . با الوثائق
3- من الانصاف محاورة بنت الصحابة في المنتدى الذي كتبت فيه
وليس هناء . خصوصاً وان هناك مواضيع تننظرك .


رد مع اقتباس
 
قديم 04-12-2006, 06:04 PM   رقم المشاركة : 3

معلومات العضو

فكر زين
عضو موقوف من الإدارة

إحصائيات العضو







 

الحالة

فكر زين غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

هناك مواضيع تننظرك

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=50645


رد مع اقتباس
 
قديم 04-13-2006, 04:17 AM   رقم المشاركة : 4

معلومات العضو

مرآة التواريخ
عضو فعال جدا

إحصائيات العضو







 

الحالة

مرآة التواريخ غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

الزميل فكر زين

لن أتّهمك بالكذب !

ولكن سأحملك على عدم الفهم ، لهذا السبب وجدتني أعقب عليك بهذا التعقيب

ولكن تعقيبي من نفس موضوعي أعلاه

تقول :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكر زين

قول السيد الديباجي بتحريف القرآن الكريم نجده في ص 321 و هو من فصل ( اسم علي عليه السلام و القرآن الكريم ) :

و لما كانت نسخ القرآن الكريم المتداولة بين أيدي الناس معدودة ، و حفّاظه متفرّقون في الأقطار و الأمصار ، فلم يكن

بعسير على بعض أولئك اللجوء إلى تحريف القرآن ، و حذف ما يجدونه من ذكر لعلي عليه السلام ، و هنا يعود الضرر

على كتاب الله تبارك و تعالى ، و يضيع بين ظهراني الأمة ، و تبقى كالابل السائبة الحائرة و التائهة .


1- ماذ تفهم انت من هذ الكلام

وتعقيبي هو هذا ، وهو من نفس كلامي في الموضوع أعلاه كما ذكرت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرآة التواريخ

فالهاوي فهم من صور الكتاب - التي وضعها الآلوسي مشكوراً وإن كانت مبتورة ولكنها كافية لفضح كذب وبهتان صاحبة الموضوع - أن الديباجي كان يناقش أمر عدم ورود اسم أمير المؤمنين في القرآن الكريم ، لا أنه يقول بأنه صلوات الله عليه قد ذُكر في القرآن ثم حذفته الصحابة ، كما زوَّرته وكذبته صاحبة الموضوع على السيد الديباجي !!

فشكراً للآلوسي - مشرف الحوار الإسلامي -

وشكراً للهاوي

وحظاً أوفر للفرقة !!
فهل فهمتَ ما فهمه الهاوي ، أم أن الهاوي يكذب أيضاً فيما فهمه ؟!!!!!! :(

طبعاً سأحملك على أهون الشرين ، وهو عدم الفهم ، وليس على الكذب كما قلت ! لأني قد تيقنت من عدم كذب السلفيين كما ذكرت في عنوان الموضوع !!! ;)


اللهم صل على محمد وآل محمد


التوقيع

رد مع اقتباس
 
قديم 04-19-2006, 12:51 AM   رقم المشاركة : 6

معلومات العضو

الفاطمي
(مجلس الإدارة)
 
الصورة الرمزية الفاطمي
 

 

إحصائيات العضو








 

الحالة

الفاطمي غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

للرفع


تحياتي ..


التوقيع

ربــــــــــــــــي
كــفــاني عــــــــزا أن تكون لي ربــا
وكــفــاني فخرا أن أكون لك عـــــبدا
أنت لي كما أحب فوفقني إلى ما تحـب

رد مع اقتباس
 
قديم 04-19-2006, 10:05 AM   رقم المشاركة : 7

معلومات العضو

فكر زين
عضو موقوف من الإدارة

إحصائيات العضو







 

الحالة

فكر زين غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

هذا هو التدليس على اصوله
إذجات من عالم وبتعمد لتزوير
وهو واثق ان من يستمعون له سوف يصدقون .

ضُبط الشيخ الكويتي الشيعي الدريع وهو يكذب على صحيح مسلم كذبة كبيرة جداً , شاهدوا بالله عليكم كيف يؤلف مشائخ الرافضة في الحسينيات احاديث ويدّعون انها موجودة في صحاح المسلمين ,
, هذا المقطع المرئي من خطبة القاها الشيخ فاضل الدريع في جامع الإمام الصادق في الكويت , استمعوا وشاهدوا التدليس على اصوله

المصيبة

لتحميل
http://members.lycos.co.uk/mo7ed20/kathab.rm


وهذ بحث فاين الحديث


رد مع اقتباس
 
قديم 04-19-2006, 01:34 PM   رقم المشاركة : 8

معلومات العضو

مُلفت الأنظار
عضو متميز

إحصائيات العضو







 

الحالة

مُلفت الأنظار غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 

الموضوع طويل جدااا

دلليل علي ان لايوجد اي كذب


الكذب يعني ان تقتبس من الشخض الكلام الذي يقوله ثم تحتج عليه باي مصدري

وبهذا المفروض ان يكون الموضوع لايتجاز الخمس اسطر فقط

ولكن ان يكون بهذا الشكل

فهو دلليل على ان مرآه التواريخ هو يتلاعب بين ألأقوال


وحتى الشيعه الذين يشاهدون الموضوع لم يفهموا اي شي

ولكن حتى نفهم الموضوع

نريد رأيك انت يامرآه التواريخ اترك ردود ألأعضاء التي تتلاعب بها

ماذا تفهم من هذا النص

((((و لما كانت نسخ القرآن الكريم المتداولة بين أيدي الناس معدودة ، و حفّاظه متفرّقون في الأقطار و الأمصار ، فلم يكن

بعسير على بعض أولئك اللجوء إلى تحريف القرآن ، و حذف ما يجدونه من ذكر لعلي عليه السلام ، و هنا يعود الضرر

على كتاب الله تبارك و تعالى ، و يضيع بين ظهراني الأمة ، و تبقى كالابل السائبة الحائرة و التائهة .


آخر تعديل مُلفت الأنظار يوم 04-19-2006 في 01:36 PM.

رد مع اقتباس
 
قديم 04-19-2006, 02:39 PM   رقم المشاركة : 10

معلومات العضو

فكر زين
عضو موقوف من الإدارة

إحصائيات العضو







 

الحالة

فكر زين غير متواجد حالياً

 


 

افتراضي


 




اصول التدليس وفروعه

هنا



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكر زين
هذا هو التدليس على اصوله
إذجات من عالم وبتعمد لتزوير
وهو واثق ان من يستمعون له سوف يصدقون .

ضُبط الشيخ الكويتي الشيعي الدريع وهو يكذب على صحيح مسلم كذبة كبيرة جداً , شاهدوا بالله عليكم كيف يؤلف مشائخ الرافضة في الحسينيات احاديث ويدّعون انها موجودة في صحاح المسلمين ,
, هذا المقطع المرئي من خطبة القاها الشيخ فاضل الدريع في جامع الإمام الصادق في الكويت , استمعوا وشاهدوا التدليس على اصوله

المصيبة

لتحميل
http://members.lycos.co.uk/mo7ed20/kathab.rm


وهذ بحث فاين الحديث


رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت المدينة المنورة. الوقت الآن : 05:16 AM.
جميع الحقوق محفوظة لشبكة العوالي الثقافية
ما ينشر في شبكة العوالي الثقافية لا يمثل الرأي الرسمي للشبكة ومالكها المادي
بل هي آراء للكتاب وهم يتحملون تبعة آرائهم، وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy by kashkol